السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

امي ترسل صورها و صورنا لصديقها (2)

السلام عليكم أحبابي انا صاحبة المشكل تحت عنوان "امي ترسل صورها و صورنا لصديقها" انا عدت لطرح المشكل من الجديد حيث أن أمي لديها علاقات غرامية عبر مواقع التواصل و الواتساب واجهتها بجميع الا شكال هددتها باني سوف افضحها لأبي و للعائلة و كدلك كلما قمت بغلق حساباتها في الفيس بوك تفتح حسابات أخرى و كانت كلما واجهتها بافعالها تعدني بأنها لن تفعل دلك مجددا و آخره مره واجهتها و وعدتني فيها كانت قبل شهر رمضان بأيام و لكنني اكتشفت في يوم العيد أنها مازالت على هذه العلاقات حيث أني سمعت لتسجيلاتها الصوتية في الواتساب والكلام الذي كانت تقوله اقشعر بدني منه كله كلام بدون حياء وبدون مستوى و هي تتعامل كأنها لم تفعل شئ بالرغم من انها تعلم من أني اكتشفتها مرة اخرى بصراحه لم أعد أطيق الكلام معها لم أعد احس بأنها أمي ذمرتني بخياناتها المتكررة و كذلك لا أريد أن أكون عاقّةٌ لها ولكن لم أعد أطيق الكلام معها و لم أعد استحمل النظر إلى وجهها هل إذا قاطعتها عن الكلام احاسب رغم أفعالها ارجوكم ارشدوني فأنا خائفة على اختاي أن ينصدموا منها كما انصدمت خصوصا أن اختي الصغرى في سن المراهقة و هي تميل لأمي كثيرا ماذا أفعل ??

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أعدت قراءة رسالتك الاولى وأتفهم تماما صعوبة موقفك وشعورك!!! ما رايك لو تبوحين لجدتك والدتها او اختها بما يجري فتنصحها وقد تستجيب دون اثارة المشاكل مع ابيك. في نفس الوقت تقربي منها ولا تقاطعيها وحاولي فهم اسبابها، من الممكن جدا انها تمر بازمة منتصف العمر ووالدك مشغول عنها باستمرار. كوني صديقتها ومحل اسرارها وساعديها لتخرج من هذه الاوهام وتهتم بحياتها وأسرتها.

قبل 4 شهر

اكتبي رسالة الى ذلك الشخص الذي تكلمه امك . و اشرحي له موقفك وكوني قاسية معه.و اشتميه و سبيه .و هدديه .لعله يكون اعقل من والدتك . و ينصرف

قبل 4 شهر

حبيبتي يمكن ابوك مقصر تجاه أمك كوني معها واطلبي مساعدة خالتك او جدتك الأقرب لها وان تصون ما يقال عن أمك الأكثر ثقة بهما برأيك واستشيري طبيب نفسي يمكن يكون عندها شي نفسي اقترحي تروح دكتور وش عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه