السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

انا احبه و اختي معجبه فيه !

انا احب ابن خالتي مند سبع سنوات و حاليا عندي 17سنة و لكن هو لا يعرف و انا كنت بقول مستحيل يهتم بوحدة مثلي لانو البنات بيحبوه و بيتصاحب كثير فجاه تقرب مني هده السنة و حاول يبوسني فصب عني هو عندو 28سنة بس انصدمت لما تكلم مع ماما و قالها بدو اختي كبيرة شوي بطل يريدها و رجع يقولي نفس الكلام اني بعجبو و انا و االله بحبو و اختي معجبة بيه شو اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، احذري ابن خالتك فمن كلامك يبدو اي انه يتلاعب بمشاعرك انت وأختك معا وكل ما يريده هو التسليه لا غير كما ان تقبيله لك بالغصب عمل قذر ولا ينم عن اخلاق نبيله ابدا. صارحي والدتك وأختك بِما يجري قبل ان يغشكن جميعا ويستغل طيبة قلبكن. اخيرا، تقولين أنك احببته في سن العاشرة، صدقيني هذا ليس حبا وما هو الا إعجاب من طفله لأول شاب وعيت عليه. احترسي وكوني واعية ولا تكوني فريسة لأحلام طفوليه ومشاعر غير ناضجة ولا تفسحي المجال لابن خالتك او غيره بان يقوم باي عمل ضد إرادتك او يستغلك باي شكل.

قبل 3 شهر

احذري انتي واختك انه يلعب على الحبلين

قبل 4 شهر

اخبري امك عن الذي يحدث لان كي تعرف كل شيء عنه كي لا تقبل به لا لكي و لا لاختك و انتبهي من ان يكون قذر و يفضحك بكلام اخر لذلك تغدي به قبل ان يتعشى بك و لا تصدقي اي شيء منه لانه انسان قذر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه