السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

خالي من المسؤولية ام غير صادق في حبه لي؟

اسمع كلامه اقول يحبني ارى افعاله اتعجب فتاة احببت شاب تقدم لخطبتي اهلي رفضوه لسبب انه لا يملك سكن خاص يريد ان نسكن مع اهله واهله في قرية ولا تتوفر عندهم ابسط سبل العيش الكريم فهم يعيشون بطريقة بدائية وهم عائلة كبيرة كلها دكور البيت الوحيدة متزوجة ومن سيتزوج يجب على زوجته ان تقوم بكل الاعمال التي تخص زوجها ووالدين واخوته ايضا لهده الاسباب رفضوه طلبو منه سكن خاص لي لانهم يعرفون انني لن استحمل دالك الوضع رغم انني حاولت اقناعهم لم استطع وهو بسرعه عادة الى حياته القديمة السهر واللهو يقول يحبني لكن لم يفعل اي شيء من اجلي فهو يشتغل ويمكنه ان يأجر شقة او ان يجد اي حل فهو يقول لا يستطيع العيش من دوني لكني اراه عاايش واول ما فكر فيه هو الفراق وعندما فكرته بكلامه قال هي مجرد فكرة لكنني اعرف انه عندما نفكر في شيء نقتنع به صراحة لم اعد اعرف ان احبني فعلا او انه فقط كان يشفق عليا لانني يتيمة وعندي مشاكل مع عائلتي او انه فقط اراد الزواج بي لانه راى فيا الزوجة الصالحة لانني تخطيت كل شيء وحافظة على نفسي انا لم اعد اعرف اي شيء ضعت اقوي نفسي لابتعد عنه لكن لا اقدر واعود واقول لم احبني بجد لكان وجد حل حتى لو اهلي رفضوه هل هو فعلا يحبني ام مادا ؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما يحبك ولكنه لا يريد ان يبدل شيئا في حياته ، انه يعيش مع اهله ولا يتحمل اي مسؤوليه . اهلك كانوا على حق حين رفضوه فمستقبلك واضح بعد السكن مع اهله ، ستعيشين في ظروف صعبه وبدائية كما تقولين وستخدمين الجميع وسيهرب الحب الذي تحبينه اياه من اول شهر . انتظري كي يجد حلا افضل لك وان لم يجد فاتركيه وانت الرابحه، قد تشعرين ببعض الحزن عند الفراق افضل من ان تضيعي حياتك في خدمة عائلة كبيرة.

قبل 4 شهر

قبل كان ملتزم معي ويهتم بي كثيرا وهو يصلي واستطعت ان اجعله يترك التدخين لكن عندما رفضوه لاسباب التي دكرتها عادة الى السهر لا يدخل الى بعد منتصف الليل وعادة لتدخين وربما اشياء اخرى كعلاقاته لست متأكدة صار يهملني وعندما اسئله يؤنب نفسه ويقول انه ينتقم من نفسه وانا في كل هدا لا افهم شيء هل هدا هو الحب هو لم يفعل اي شيء احيانا احس انه فقط كان يشفق عليا ووجدها فرصة لتملص من المسؤولية ووضعها على رفض اهلي وعاده لحياته السابقة !!!

قبل 4 شهر

انصحكي تتركيه حتى يعتمد على نفسه كيف يسهر ويلهو ما عنده سكنه الخاص على الاقل لو كان يحاول لكن هو مصتغرك و يفكر ما عندك اهل يسألون عنك فيرميكي بأي مكان كأنك خادمة لا تصدقي الكلام نحنا الشباب نكذب بكل بساطة واسهل شغلة عنا الوعود انا انصحك تصدقي افعاله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه