السؤال

قبل 9 شهر (39 اجابه)
39 اجابه

حبيته بجنون صدمني في الانستقرام!

حبيت شخص الى درجة الجنون يمكن زدت عن الجنون الشوي اربع سنوات لو طلب روحي ما كانت تغلى عليه ما اخليه يحتاج شي حتى ديونه كنت اسددها.......هدايا احرم نفسي بس ما اقصر فيه بشي..  يوم عن يوم زاد حبي له وكان يوعدني بزواج  ويقول مافيه يعيش من غيري.  الى ان جاه اليوم وفتحت احساب في الانستقرام وضفته في حسابي من غير مايدري واكتشفت انه على علاقه مع اكثر من وحده !! جن جنوني بكثر جنوني بحبه واجهته وقلتله خلاص الا الخيانه ما اقبل فيها!!  وبعد هالشي هو استجن وحاول يرجع لي باي طريقه وقدام كل البنات الي معاه اعترف انه غلطان وانه يحبني ومايقدر يعيش من غيري بس للاسف .. عااافه الخاطر.. , و بعد مدة قام يتصل علي صديقة يبغاني و يبغى يتزوجني و أنا وافقت عليه و ما يرد راسي الا اني أبغى أقهره !  مجروحه منه كثير بماذا افعل ساعدوني  !  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعرف انك متالمه جدا لان الخيانه صعبه وقاسيه ولكن هل ستقابلين الغلط بالغلط وفي الغلطتين انت الخاسره الوحيدة ، في البدايه خسرت مالك ووقتك ومشاعرك وبذلت مجهودا واستثمرت في علاقه كاذبه والآن في انتقامك من العلاقه الثانيه المنتقمه ستخسرين نفسك وتعاقبي شخص لا ذنب له في الموضوع. ارجعي لعقلك عزيزتي ولا تدمري نفسك بالانتقام فالانتقام يؤذي صاحبه اولا.

هو في الأساس لم يحبك بل انتي من كان يشتري حبه عن طريق الهدايا وتسديد الديون فأعتقدتي انك ملكته وجن جنونك بالطبع عندما علمتي أن لديه علاقات مع غيرك. انت كنت له مجرد مصدر مادي لا أكثر وهذا النوع من العلاقات لا يسمى حب إنما تبادل مصلحة من الطرفين بطريقة أو بأخرى لذلك تولد لديك الشعور بالانتقام مع صديقه لأنك خسرتي ما استثمرتي فيه. الحب الحقيقي لا يشترى بالمال.

الوقت علاج. ستجدين مع الوقت انه سقط من عينك وان حبك له تلاشى لانه في الحقيقة يتسلى وتطبعه الخيانة احمدي ربك انك اكتشفت هذا قبل الزواج انشغلي نفسك عنه وربما تجدي حب جديد وحقيقي لا يقضي على الالم والحب الا حب جديد ولكن بلا تهور وحكمي عقلك في الاختيار ضربتين عالراس بتوجع

10 شهر

انت خابور نفسى مش خبيد نفسى


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه