السؤال

قبل 4 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

بسبب غدر اصدقائي اصبحت كثير النوم

صرلي سنة البنت الي حبيتها خانتني بس سامحتها و ضليتني معها و صحابي غدرو فيني و تخانقت معهم من وقتها و صرت انام كثيير .. بطلت اوثق بحدا و بس اتعرف عصحاب و يعرفو شوي عني ببلش اكرههم و ابعد عنهم .. ممكن نطلع و ننبسط و انسى الموضوع برجع عالبيت و بترجع الذكريات .. بطلت اقدر اتقبل كلمات لا لو طلبت من حدا طلب عطول بعصب و بصير اكرهو .. بطلت اداوم عشان ما اشوف ناس بوجهي حتى بالشارع بحاول اتجنب اتطلع عالناس .. لما رجعت من فترة عند اهلي (هم ببلد ثاني) بلشت حياتي تتحسن شوي و بس رجعت عالبلد الي انا فيه رجعت نفس الحالة بس صارت اسوء .. بدي اترك البنت الي انا معها لان مو قادر انسا بس ما بدي ازيد همي بزيادة فبحاول اطنش الموضوع .. كل الي حوالي قالولي انت كتير تغير صرت واعي و بطلت تحكي متل اول .. شو الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي الحياة تجارب وخبرات، وانت مررت بتجربة ازعجتك من الحبيبة والاصدقاء، ولكن طريقة تعاملك مع ما حدث هو ما يجب تغييره. لنفرض انك تركت العمل ونمت طول النهار! هل سيتم حل المشكلة؟؟ هلى سينصلح الحال؟؟ بالطبع لا. فيما تفعل يقال عنه في العلم الهروب، انت تحاول بلا وعي ان تهرب وتنسحب من الموقف دون اتخاذ اجراء حازم. لا تعمم، حيث يوجد اشخاص غاية في الاخلاص وصداقتهم كنز، وليس لان احد الاصحاب غدر تقول ان الكل غدّار! ابدأ بمعرفة طريقة التعامل الصحيحة مع الاصدقاء بوضع حدود، وتتعامل ضمن هذه الحدود، لا تخبر احد كل شيء عن نفسك، حاول ان تحك معادن الاشخاص. وعليك ان تتقبل كلمة لا، وان تتجرأ على قولها عندما تحتاج ان تقولها. ترك العمل او عدم العمل سيؤثر على كل قراراتك المستقبلية، تعلم ان تفصل بين الحياة الشخصية والحياة المهنية وستشعر براحة اكبر. اعمل على تطوير ذاتك واخذ دورات في مجال عملك لترتقي بسرعة وتتطور. بالنسبة للفتاة الحبيبة، الامر يعود لك! ان شعرت ان الموضوع يزعجك اعتذر وانفصل بهدوء، حتى لا تعيش في توتر اضافي انت في غنى عنه، لان الحب راحة للقلوب وليس مصدر ازعاج، اما ان شعرت انك تحبها وتريدها ضع الزواج منها هدف ليدعمك على تحسين امورك وتطوير عملك. يمكنك المشاركة في بعض الانشطة المجتمعية التي ستعرفك على ناس اخيار يعملون عمل تطوعي من رغبتهم في نشر الخير، هؤلاء اصدقاء جيدون، تستفيد وتفيد مجتمعك. كن ايجابي طوال الوقت واحسن الظن بالله، وان شاء الله ربنا يفتحها عليك. اية تفاصيل اخرى نحن بالخدمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه