السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اشعر ببرود تجاهه !

انا احب شاب متعلقة فيه كتير كل يوم منحكي كتير عالتلفون والواتساب بس صرلي فترة حاسي ببرود من ناحيتي تجاهه بعدنا منحكي بس مش متل الاول ولا حتى هوي متل الاول معأنو بقلي بعدني بحبك بس ما بعرف ليه هيك عم حس خايفة اتركو واندم وخايفةضل معو بس مش عم حس بشي ناحيته وانا مستحيل ارتبط بشب ما بحس بمشاعر تجاهه انا عمري 27 وهو عمرو 29

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت تشعرين ببرود في العلاقه فربما لان علاقتكما تقتصر على المحادثة عبر الهاتف ، لماذا لا تقابلينه وتناقشينه لتختبري مشاعرك نحوه . انت لا زلت شابه ومن المبكر جدا الشعور بالبرود نحو الشخص الذي تظنين انك تحبينه . لا بد ان تلتقوا وجها لوجه لتتامدي اذا كنت تحبينه ام لا ، فالمحادثات عبر الهاتف غير كافيه. أعطي نفسك فرصه معه وقابليه اكثر من مرة ولا ترتبطي به قبل لن تتأكدي من مشاعركما. الحياه الزوجيه تتطلب الكثير من التضحية والتفاهم فلا تقدمي على هذه الخطوه قبل ان تتأكدي من حبك له .

احيانا بعد فترة من الاتصال يصاب المرء بالملل، وتعرفين لماذا؟ لعدم وجود شيء مشترك يتحدثون به. وخاصة ان لم يكن اللقاء شخصي. العلاقة لا تتطور على الهاتف! هل هو جاد في العلاقة؟ هل يريد خطبة مثلا ام فقط اتصال وحب؟؟ انصحك بان تعطي لنفسك فترة من الوقت لا تتصلي به، وان شعرت انك نسيتيه ولا يخطر على بالك، لا يكون هذا حب. اما ان شعرت بضرورة الحديث معه واخباره عن امورك يعني ان تنتقلي الى مرحلة اعلى لتطوير العلاقة بان ياتي ليقابلك في بيت اهلك لتتعارفا اكثر. بالطبع لا ترتبطي بشخص لا تكني له مشاعر خاصة جدا، وتحبينه بطريقة مختلفة عن كل الناس. واحيانا هذه الفترة تجدد المحبة والروابط بينكما. لا تعلقي نفسك في وسط الطريق اما ان تتابعي او تتركي.

قبل 4 شهر

اللى بدأ بالبرود هوة المتحمل للوضع اللى انتوا فيه .........شوفى مين اللى بدأ انتى ولا هوة.......لو انتى احصرى السبب اللى ادى للبرود و اشتغلى عليه كمشكله و محتاجه حل سريع دة لو انتى بتحبيه بجد و نفس الكلام موجه ليه برضو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه