السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

عند موعد الخطوبه لم يجب على الهاتف !

السلام عليكم مشكلتي اني تعرفت على رجل من اكثر من سنة ارمل وله ولدان كان في البداية نعم الانسان متفاهمين على موعد الخطوبة لكن من شهور اصبح يشك بي ولا يصدقني ويبحث عن المشاكل معي لاتفه الاسباب بشاجرني حتى لما اتصل به كثيرا ولا يرد علي في الهاتف واني المس له كل الاعذار من حبي له اولاده احببتهم كانهم اولادي هو مرات يتصل بي اكون مشغولة في المطبخ او لا اسمع رنة الهاتف يثور غضبا واتهمني بعدم اهتمامي به وعم سؤالي عليه وني مقصرة معه والله العكس يحدث مرات احس انه كان يبحث عن الاسباب ليبتعد ومرات لا والان من شهر او اكثر لم يحدثني وقطع اتصاله بي اتصلت به كثيرا ارسلت رسائل له كن لم يرد علي مرة اتصلت به من رقم جديد اشتريته حكى شوي ثم قطعه ماذا افعل ؟ احببته كثيرا وميش حابة اخسره لاخر لحظة في عمري لكن راضية بما كتبه الله لي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد انه يتهرب من الزواج ، من الممكن ان تكون ظروفه تغيرت، ربما عاد الى طليقته من اجل الأولاد او تعرف على اخرى ، الواضح انه لا يريد الارتباط ، احفظي كرامتك وأبتعدي عنه ولا تحزني على الوقت الذي أمضيته معه فلقد تعلمت درسا الا تثقي بسرعه وان تاخذي وقتك قبل اعلان حبك لشخص اخر . التفتي الى حياتك ومستقبلك فربما كان هذا التهرب لصالحك فأنت لست متزوجة بعد وقد تتعرفين على شاب عازب تبدآن حياتكما مع بعض ، احيانا نحزن ونصر على أمور تكون خسارتها أفضل لنا. الحياه أمامك وقد تحمل لك مفاجات ساره لا تحلمين بها ، انتظري الأفضل وتفاءلي بالمستقبل.

يا سيدتي يبدو ان هذا الرجل تراجع عن ما كان يريده لاسباب خاصة به، والحمد لله انك اكتشفتي هذا قبل ان تصبح الامور بينكما رسمية. من الواضح من سلوكه وكا قلت حضرتك انه يتحجج ويتعلل بالاعذار، ولم يكن يجب على رسائئلك بمعنى انه يقول لك توقفي، وعندما غيرت الرقم رد. اذا هو لا يريدك، ولا يريد الرد عليك. اقتنعي ان الخيرة فيما اختاره الله لك، ولعله خير ان تركته. رغم حسن نيتك ومحبتك لاولاده ولكنه النصيب، فهو ليس من نصيبك. اطوي الصفحة وانسيه ولا تتأملي كثيرا، وتابعي حياتك بايجابية وتوكلي على الله، واعلمي ان هذا قدر ومكتوب، وليس قدرك ان ترتبطي به.

قبل 4 شهر

اعرف هذه العينات من الرجال طبعه يلهث لهثا وراء من ترفضه يستميت بقوة لينال اهتمامها لوام نواح و لكن اذا اكتشف انها ميتة فيه و لا تستطيع الاستغناء عنه ينقلب و يظهر الوجه الاخر خلاص شبع و نال مراده و لم يعد يستهويه ركض البنت وراءه لقد مل و لا بد ان يبحث عن الجديد لا تدوسي على كرامتك لاجل شخص لا يستحق و اناني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه