السؤال

قبل 4 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

حبيبي يريدني ان اقبل بأي عريس

السلام عليكم عمري 25 سنة لدي مشكل مع شخص كنت اعرفه مند سنتين احبه جدا انه الشخص المناسب لي فيه كل صفات تحلم بها اي امراة.في الاول كان كل واحد منا يشتغل في مدينة ولاكن هد الشهر انتقلت الى المدينة التي يشتغل فيها مند البداية كنا متواعدين على الزواج وكلن يطلب مني ان الا اقبل باي عريس وانتظره حتى يستقر والان اصبح العكس وهو من اصبح يطلب مني ان ابتعد عنه وابحت عن عريس ويقول انه يحبني ولاكنه لا يستطيع الزواج مني ويقسم انه لا يعرف اي واحدة اخرى.لا استطيع ان ابتعد عنه مادا افعل طلبت منه ان نتزوج وساساعده في امور المادية فمرتبي جيد الحمد لله ولكلينا شهادة عليا.ولاكنه يرفض.مع العلم انه يكبرني بسنتين .فقط

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، كلام حبيبك يُبين انه غير رأيه وقد لا تكون الأحوال المادية هي السبب. ربما يعرف فتاه اخرى او ربما لم يعد يريد الارتباط بك او اي سبب اخر. المهم انه يريدك ان تتزوجي غيره ، إذن أنسيه وتزوجي غيره . الزواج ارتباط مدى العمر وله استعداداته المعنوية والماديه وهذا الشاب ليس جاهزا للزواج بغض النظر عن الماده ، هناك سبب اخر يعيقه ، اتركيه أفضل لك وله. ربما كان يعدك بالزواج عندما كان من المستحيل لك ان تأتي وتعيشي في نفس المدينة اما وقد تغيرت الأحوال فلم يعد يعرف ما يقوله لك سوى ان تتزوجي غيره . انه قطعا لا يريد الارتباط بك فلا تضيعي ايامك معه حتى لا تندمي في المستقبل والتفتي الى مستقبلك وحياتك فالأيام كفيله بان تبعث لك بشاب يبادلك نفس المشاعر فتتزوجان وتسعدان ان شاء الله.

قبل 18 يوم

احتمال بيخونك واحتمال شاف مرتبك جيد وحب يظهر نفسه انه المسكين اللي الدنيا كلها قفلت بوجهه عشان يستدرجك تقولي له انا بساعدك بفلوسي ويتزوجك بدون خساير وبعد فنرة يلقى وحدة تستاهل الحب ويسيبك عشانها ويمكن يتزوجها بفلوسك كمان بجميع الحالات هو بطل يحبك نصيحتي خلي فلوسك بجيبك واخرجي باقل الخساير .

قبل 1 شهر

انسيه حبيبتي الله يعوضك بالاحسن بعمرك ما تركضي ورا شب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه