السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أحبها ولا استطيع الزواج بها

السلام عليكم حكايتي ب إختصار أحببت فتاة في عام 2012 وفي 2014 تقدمت لخطبتها لكن اهلها رفضوا بحكم انا من الدولة وهي من دولة أخرى لكني لم أفقد الأمل وضليت احاول معاه و اوسط له ناس ب استمرار وكان آخر محاولة في العيد لدرجة حسيت مستحيل يقبل . ساعدوني ماذا أفعل لا قدرت انساها وأبدا حياة جديدة ولا ان اهلها وافقوا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شرط الزواج الموافقه من الطرفين ، لا ترتبط بفتاه لا يريدك اهلها لانك ستتعذب بعد الزواج لان الاتفاق مع الاهل مهم جدا في الارتباط بين اي شخصين . لقد حاولت ولم تنجح ، اتركها وانساها وابحث عن فتاه اخرى من بلدك تعرف عاداتك ومعتاده عليها . الزواج من بلد اخر يتطلب الكثير من التضحيه والتأقلم مع الطرف الاخر لذلك الافضل دائما ان تكون الفتاه التي تختارها من محيطك فيسهل عليها التأقلم. تستطيع ان تنساها اذا قررت ذلك ، اخرج مع اصدقاءك ، تعرف على فتيات جديدات ولا تفكر كثيرا في الماضي . الزواج قسمه ونصيب ، ربما صعب الله لك هذا الزواج لفرصه افضل في حياتك ، لا تعاند الظروف فاحيانا نتمسك كثيرا بشيء نريده بشده وتعاكسنا الظروف فلا نحصل عليه ولكن يكون ذلك لصالحنا في النهاية.

4 شهر

شكرا لك س احاول انساهاوأبدا حياة جديد بكل ما اتيت من عزم وقوة ولو اني حاولت قبل كذا وفشلت


قبل 4 شهر

شكرا لكم لقد اسعتدوني واثلجتوا صدري في نصائحكم

قبل 4 شهر

الحب وحدة عمره ما كان كافي .. اذا كان اهلها غير راضيين بغض النظر عن ما هي الاسباب انت ما تقدر تتزوج منها و لا تقدر تستمر في حبها !! لانك تظلم نفسك قبل اي احد ..ز لذلك اقتنع في الامر و امضي في حياتك و انشالله ربنا يعوضك خيرا منها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه