السؤال

قبل 4 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

يتهرب مني بحجه اخي !

يتهرب مني بحجه اخي !

السلام عليكم انا فتاة عمري 29 سنه احب شاب وهو مايدري اني بحبو.وسبب تعلقي فيه انو اهلي واهلو صحاب كثير وخاصه امي وامه وفي مرة قالولو اهلو انو ليش ماتتزوج قصدهم عليا انا سكت وما علق ومافتح الموضوع مره ثانيه ...وفي يوم من الايام رحت لعندهم للبيت وظليت شي اسبوع وكل يوم وجهي في وجهو ويوم لكنت راجعه فيه عالبيت هو وصلني عالمطار وماحكى شي بس سالني على الشغل وبس .ومره اختو اتصلت فيني من رقمه وسجلت انا الرقم وفي يوم عيد ميلاده بعتله رساله.ومن يومها حكى معي بس 5 مرات ولما شافني معجبه فيه وكل شي ماصار يتكلم وصار يقولي انا مااخدع صاحبي واحكي معك قصده هو انو اخوي هو صديقه وبدا يتهرب ويسكر عني التلفون وانا ماقطعت الامل وكل يوم اتصل وابعت رساله وهو ولا رد ولا جاوب ....ارجوكم اعطوني حل او على الاقل شو سوي معاه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، انه رجل محترم لا يريد ان يبني علاقه معك من وراء اخيك ، المفروض ان تحترميه لهذا السبب . توقفي عن مراسلته بالهاتف احتراما لنفسك واذا كان يميل اليك ويشعر باي عاطفه نحوك سيجد طريقه من خلال اهله ليوصل لك هذا الشعور . قد يعتبرك كاخته الصغيره ولا يبادلك الحب ، حافظي على كرامتك ولا تضيعي وقتك في التفكير به . الايام كفيله بان تظهر لك مشاعره نحوك ، ركزي على حياتك واهتمي بنفسك وانسي الموضوع فالحب كي ينجح يجب ان يكون متبادلا ولا يوجد حب بالاكراه فقط لانك انت تحبينه . الحياه امامك وقد تفتح لك افاقا ومفاجات تسرك ، انتظريها بامل.

هو قطعا لا يحبك، بل يقدرك ويحترمك كأخت له وهذه واضحة جدا. القصة ليست أنك أخت صديقه أبدا، بل هذه حجة يستند اليها لعدم التواصل معك؟ هو لايحبك، وقد يكون له هواء آخر غير هواك. حاولي أن تصححي العلاقة معه، ولا تفرضي نفسك عليه، ولا تركني أن الحب والاشياء يسير على هواك سيدتي. الامور قد تبدو مريحة وسهلة، ولكن في الحقيقة قد تكون الاشياء أصعب. ولا أحد يدري فقد يأتي هو لك عندما تترفعين عن ملاحقته، وهو يعرف انك تلاحقينه، قد يغير رأيه، ويسعى هو للزواج بك. لا تتوهمي بأن الزواج من هذا الشخص سيكون شيئا مختلفا ومبهرا، لان علاقات عائلية تربطكم. قد تكون هذه هي المأساة. الحب والزواج شيء معقد وبسيط في نفس الوقت وهذه صعوبته. لذا صوني وزنك معه، وكوني رسمية أكثر، ولا تركني بما انه جارك فسيكون الحب والزواج مثاليا جدا. لا تعتقدي بأنه وسيلة سهلة للخروج من واقعك. احترمي وقتك ووقته ولا تزعجيه ولا تضايقيه، فأنت في الحقيقة تضغطين على نفسك كثيرا، وبت تمارسين مبدأ الغاية تبرر الوسيلة، حتى ولو كانت الوسيلة غير مقبولة من الطرف الآخر. بالتوفيق

قبل 2 شهر

كفاك تذللا الرجل الشرقي يرفض المراة التي تعترف بحبها اولا و تتذلل من اجل رجل سيعتبرك رخيصة و و و ، لا تامني بالافلام لان العرب مفهومهم للعلاقة غير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه