ينتقد كل شيء فيني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا بحب شاب صرلي على علاقة معو كم شهر بس المشكلة انو هوي بضل ينتقدني كتيرر بكتير اشياء متل لبسي ما بيعجبو حتى وصلت معو اخر مرة علق على اظافري انو ما بيعجبو انا ضفيري قصار ما بيطولو ابدا عندي نقص بالكالسيوم وخبرتو هالشي انا ولا مرة انتقدتو عشي ابدا كان يجي يشوفني بتياب الشغل وكنت قلو عادي انا جاي شوفك الك مش جاي شوف تيابك بضل يقلي بدي زبطك لتصيري احسن انا وضعي المادي ما بيسمحلي البس متل ما هوي بدو وزبط حالي متل ما بدو شو بعمل كتير صرت حاكيتو وبزعل منو مشان هالموضوع انتو برايكن مش لي بحب التاني ما بعود بشوف شي مش حلو ؟؟؟ شو بعمل طيب !!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انا معك من يحب شخصا يحبه لأخلاقه وطباعه وتصرفاته. الاهتمام بالشكل ضروري لكن شرط الا يطغى على المضمون. من كلامك اشعر ان هذا الشاب غير مقتنع بك بدليل انتقاده الشديد لك. هذا الانتقاد المتكرر سيضايقك كثيرا على المدى الطويل وقد يرهقك ويرهق حالتك الماديه فلما كل ذلك؟ الافضل ان ترتبطي بشاب يقتنع بك كما انت، بالطبع كلنا نسعى لتحسين امورنا لكننا لا نجعل ذلك هاجسا يوميا ومصدر انتقاد مزعج. نصيحتي لك ان تعيدي التفكير بهذه العلاقة، انت تستحقين علاقة تشعرين بها بالراحة والتقدير من الطرف الثاني. صارحيه ان هذا هو انت وهذه إمكانياتك وان كان يريد الارتباط بك فعليه الاقتناع بك دون محاولة تغييرك باستمرار.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذه الأصناف من الناس تولد معها المتاعب ومشاعر الآخرين بالنسبه لهم تسليه ونصيحتي لك إقطعي العلاقه معه جذريا وابتري أي علاقه بينكما ولاتهتمي لمشاعره حتى ولو بكا أمامك فمصلحتك النفسيه والمستقبلية تضطرك لذلك.
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اللي يحب فعلا ينسى كل عيوب حبيبه وانتي اللي ذكرتيه مو عيب بالعكس شيء عادي
  • علم
    علم
    من مجهول
    يعني الحب اعمق من السطحيات هذه اللبس و الشكل و الاظافر ..يعني الحب بالقلب و بيكبر مع الايام ما بيقل بسبب هذه الاشياء ..كوني صريحة معه يعني اذا انت ما عاجبتيه هو ليش بيكمل معك ؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    يعني اكيد هو فيه عيوب و انت متحملتيها و ما بتحرجيه فيها يعني هو لازم يقدر هذا الشيء و لازم يعرف انه كثر الانتقاد هذا بيجيب المشاكل بينكم و بيخليكم في خلاف دائم
  • علم
    علم
    من مجهول
    اللي بيحب فعلا من قلبه بيتغاضى عن كثير من الاشياء في حبيبه حتى لو كانت ما تعجبه سواء الشكل او الملابس او غيره ..كوني صريحة معه و اخبريه ان الموضوع بدأ يضايقك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟