السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ينتقد كل شيء فيني !

السلام عليكم انا بحب شاب صرلي على علاقة معو كم شهر بس المشكلة انو هوي بضل ينتقدني كتيرر بكتير اشياء متل لبسي ما بيعجبو حتى وصلت معو اخر مرة علق على اظافري انو ما بيعجبو انا ضفيري قصار ما بيطولو ابدا عندي نقص بالكالسيوم وخبرتو هالشي انا ولا مرة انتقدتو عشي ابدا كان يجي يشوفني بتياب الشغل وكنت قلو عادي انا جاي شوفك الك مش جاي شوف تيابك بضل يقلي بدي زبطك لتصيري احسن انا وضعي المادي ما بيسمحلي البس متل ما هوي بدو وزبط حالي متل ما بدو شو بعمل كتير صرت حاكيتو وبزعل منو مشان هالموضوع انتو برايكن مش لي بحب التاني ما بعود بشوف شي مش حلو ؟؟؟ شو بعمل طيب !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا معك من يحب شخصا يحبه لأخلاقه وطباعه وتصرفاته. الاهتمام بالشكل ضروري لكن شرط الا يطغى على المضمون. من كلامك اشعر ان هذا الشاب غير مقتنع بك بدليل انتقاده الشديد لك. هذا الانتقاد المتكرر سيضايقك كثيرا على المدى الطويل وقد يرهقك ويرهق حالتك الماديه فلما كل ذلك؟ الافضل ان ترتبطي بشاب يقتنع بك كما انت، بالطبع كلنا نسعى لتحسين امورنا لكننا لا نجعل ذلك هاجسا يوميا ومصدر انتقاد مزعج. نصيحتي لك ان تعيدي التفكير بهذه العلاقة، انت تستحقين علاقة تشعرين بها بالراحة والتقدير من الطرف الثاني. صارحيه ان هذا هو انت وهذه إمكانياتك وان كان يريد الارتباط بك فعليه الاقتناع بك دون محاولة تغييرك باستمرار.

قبل 4 شهر

هذه الأصناف من الناس تولد معها المتاعب ومشاعر الآخرين بالنسبه لهم تسليه ونصيحتي لك إقطعي العلاقه معه جذريا وابتري أي علاقه بينكما ولاتهتمي لمشاعره حتى ولو بكا أمامك فمصلحتك النفسيه والمستقبلية تضطرك لذلك.

قبل 4 شهر

اللي يحب فعلا ينسى كل عيوب حبيبه وانتي اللي ذكرتيه مو عيب بالعكس شيء عادي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه