السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هل انا بباله ام لا ؟

أحب ولد عمي عمرو ٣٠ وانا عمري ٢٠ احبو من سنتين وقلتلو من سنتين وهو مضيوف عندي بس م نتكلم عندي بالسناب وألواتس بس م كنت ادري إنّو مسجل رقمي برمضان لقيتو راسل بي سي وتفاجأت م توقعت إنّو مسجل رقمي وبالعيد كمان رسل وأول يوم العيد رحنا عندهم وانا خفت إنّو قايل لأحد رحت قلت له انت قايل لأحد عني حلف إنّو م قال بعدين قلي قوليلي ايش بقلبك وقلي اني اهمو وانا قلتلو اني قلتلك من قبل م يحتاج اقول شي وبس ومن ٥ ايام جالو حم الضنق وانا بدون م احس رحت رسلتلو كلام إنّو الله يشفيه وابا اطمن عليه وكدا طنشني ولا رد عليا لين هاليوم والله حالتي النفسييه سيئه كل يوم ابكي عليه والله تعبت حاولت من زمان اشيلو من بالي م قدرت قريت سورة البقره لمدة شهر وم راح من قلبي أشغلت وقتي كلو بس مافي فايده احححبوووو مره والله اني صادقه وانا م ابا أتواصل معاه بس نفسي اعرف انا ببالو ولا لا ولمن ارسل اي شي ع السناب اول الناس يشوف بس الواتس م رد علي ليش نفسي افهم هوا تضايق عشان سالت عنو ولا ايش ايش أسوي كيف اشيلو من قلبي وحياتي والله تعبت وأسفه ع الاطاله .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تقولين انه مريض الان فأعطه بعض الوقت ، اتركيه حتى يتمالك صحته وانتظري ردة فعله. انت تحبينه ولكن هل هو يحبك ؟ انه مهتم بك بلا شك ولكن ربما متردد ، هل هو يعمل ؟ هل باستطاعته الارتباط؟ كل هذه الاسئله يجب ان تجدي أجابة لها لتعرفي كيف تتصرفين. كونكما من عائلة واحدة قد يجعله محرجا في الكلام معك من غير صفه رسميه كي لا يسبب مشاكل عائلية . اذا كان لك نصيب معه ستساعدك الظروف من دون ان تدري ولكن تعلقك الزائد به وتفكيرك الدائم بأنك تحبينه قد يضرك ويفوت عليك فرصا قد تتعرفين فيها الى شاب يعجب بك وتبادليه الإعجاب . انت لا زلت صغيره وما تظنينه حبا هو إعجاب وليس حبا وكونك بعيده عنه تتخيلينه في أبهى صوره ، انت لا تعرفين عنه شيئا وعن اخلاقه ومبادئه . الحب يأتي بعد علاقه عميقه وتكافؤ ، لا بنظرات الإعجاب فقط . اتركي موضوعه جانبا وانتبهي الى دراستك فذلك أفضل لك وتأكدي ان الفتاه المتعلمة والمثقفة تنال إعجاب اي شاب اكثر من فتاه تغرم لهذه الدرجه وعن بعد .

4 شهر

ايوه يعمل والحمدالله ظروفو كويسه ويقدر يتزوج وهوا قبل سنتين قلي كل شي قسمه ونصيب


قبل 1 شهر

انت لست بباله نهائيا بدليل انه لا يعير اى اهتمام حاولي إخراجه من حياتك والذى وقتك بما هو أهم بدل العيش في الوهم

قبل 4 شهر

احس انك تبالغي في شعورك اتجاهه ابن عمك .. ممكن ان تعاني من فراغ في حياتك خلاكي ترتمي في مشاعرك على اي احد .. اشجعك على عدمو تواصلك معه و لا النية في فعل ذلك . و دامه ما يرد يعني هذا الشخص ما يريدك . لذلك الذي لا يريدك ات تريديه و لا تسعيله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه