السؤال

قبل 4 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

لكي يتزوجني يريد ان اقيم علاقه مع غيره

السلام عليكم ، أنا على علاقة مع شاب منذ ٤ سنوات كان يحبني كتيرا و أنا كذلك أكن له نفس الشعور لكن في هده الاونة الاخيرة أصبحت تصرفاته غريبة إتجاهي لم يعد يهتم بي كما في السابق ، و حين أقرر الابتعاد عنه يعود إلي ويحاول مصالحتي لكنه أكتر من ٥ أشهر و هو يطلب مني أن اعمل علاقة مع أحدهم كي يعود اهتمامه لي و حبه كما كنّا في السابق ووعدني ايضا إن فعلتها سيتزوجني لانه لايريد الزواج من فتاة معقدة ! اريد حلا إننى أصلي كتيرا و أدعوا الله ان يهديه لأنني احبه كتيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طلبه غريب ولا يدل على نضجه عاطفيا بل غالبا هو يعاني من مشكلة نفسية ما. ربما هو يدفعك للتعلق بغيره لانه لا ينوي الارتباط بك. مهما كانت اسبابه فتصرفاته لا تنبئ بخير ونصيحتي لك ان تنهي هذه العلاقة فلا خير مرجو منها. قد يبقى على هذا الحال حتى بعد الزواج ويطلب منك الذهاب لغيره بحجة العقد! انجي بنفسك من هذه العلاقة المعقدة واعتبريها تجربه تتعلمين منها ولا بد ان تلتقي بشاب يقدرك ويحبك ويكون جادا في الارتباط بك وتكوين عائلة.

قبل 3 شهر

ديوث ابتعدي عنه

قبل 4 شهر

عندما يحب الرجل فإنه يغار عليك من نسمة الهواء العليل... سأروي لك قصة حقيقية حدث و تحولت إلى فيلم : شاب قواد عمله أن يحضر الفتيات الجميلات و بنات العائلات لمافيا تجارة المخدرات و الدعارة أكرمكم الله. كل مرة يرمون له بصورة الفتاة التي يريدون الحصول عليها لما تسجن أو تنتحر إحدى الفتيات و يعوضها هو باخرى مهمته تكمن في إيهامهن بالزواج و من تم تهديدهن فيقبلن العمل في الشبكة. ذات يوم ألقوا أمامه صورة لفتاة جميلة جدا و كالعادة زودوه بالمعلومات اللازمة للوصول إليها. الفتاة كانت عنيدة جدا جدا و ضربته بمحفظتها و لم تستسلم له لما طلب الحديث معها ليعبر لها عن حبه. هذا الموقف جعله يصمم عليها ليس من أجل العصابة بل من أجله هو و هي معا إلى الأبد ، لاحظ مشغلوه أنه تغير كثيرا و صار عصبيا تأكد لديهم أنه أحبها بصدق فضغطوا عليه كي يسلمها لهم في أقرب وقت ، لكن هو ما لإن استمالها إليه و بدأت تبادله نفس الشعور حتى حاول تهريبها خارج البلاد ليحميها منهم و يتبعها و يغير حياته كليا لكن العصابة كشفت خطته و أرسلت له من يفاوضه ، لم يفلح معه فتقاتلا ، فمات الرجل دون إمراة أحبه بصدق ... عبرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه