السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اما ان يوافق اهلي او ان اهرب معه

احببت شخص تقدم لي فرفضوه بسبب لم يتفقو على السكن الخاص لنا وحدنا فخيرته اما ان يجد حل لسكن وانا مستعدة للعيش معه اينما كان المهم يوافقوا اهلي وبين ان اهرب واذهب اليه فكان اختياره هو ان اهرب او ان انتظر قلبي لا يفكر في شيء سواه لكن عقلي يقول لي انه هناك شيء غلط لمادا انا مستعدة اتخلى عن كل شيء وهو لا يريد ان يضحي قليلا من اجلي مع العلم هو يستطيع تاخير بيت قلت له اعيش معك على الارض لا يهم لكن هذا كان جوابه صدمني اصبحت اشك في حبه لي واشك انه فعلا قد المسؤولية فساعدوني مادا اقول له وانهي كل هدا فانا نفسيتي تعبانة ولم انم تفكيري مشوش كيف اعبر له عن ما احسه الان ... ما رأيكم ساعدوني فانا ليس لي احد ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الرجل الذي يرضى ان تهربي معه لا يحترمك ولا يحترم اهلك وستدفين ثمن ذلك غاليا بعد الزواج. فكري معي، لماذا يرفض اهلك هذا الشاب؟ اهلك يتمنون لك الخير والسعادة ويريدون ان يطمئنوا انك في يد رجل يحميك ويصونك، لو لم يهتموا لامرك لزوجوك لأول من يطرق بابكم دون اي شرط او طلب. الحب سيختفي مع العيشة على البلاط، كوني أكيدة. انت الان في حالة حب لكن الواقع سيصدمك مع اول ايام الزواج. فتيات كثيرات تزوجن ضد إرادة اهلهن وندمن أشد الندم بعد ذلك، غالبا سيذلك ويستغلك وقد يعنفعك جسديا او لفظيا لانه يعرف ان لا مرجع لك غيره بعد ان تخليت عن اهلك من اجله. كوني واعية وزني الامور جيدا ولا ترمي بنفسك في زواج غير متكافئ.

قبل 3 شهر

رأيي البنت لو اخدها الرجل بسهوله بيرميها بسهوله. ما بيعرف قيمتها

قبل 4 شهر

يبدو أنك عاقلة جدا لكن فقط حمى الحب هي التي تعمي بصرك فقط ، لا تهربي و أقطعي علاقتك به نهائيا لأنه كما قلت لو كان يحبك هو الذي يضحي و ليس أنت و إذا بدأت بتضحية من هذا النوع فلا تلومي نفسك على ما سيفعله بك فيما بعد و لا تلومي أهلك إذا رموك للكلاب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه