السؤال

قبل 4 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

احبه بجنون رغم انه يكبرني ب 34 سنة

انا فتاة اعيش بعيدة عن اهلي في الغربة، عمري 22 سنة. تعلقت برجل اكبر مني ب34 سنة ولا اعلم السبب لماذا. هو مطلق وعندو بنت وولد عايشين فاوروبا. انا لا اعلم اذا كان ما افعله صح ام غلط لان فارق السن كبير. وانا بنت حلوة اكتر الشباب يحاولو يتقربولي يعملو علاقة معي بس انا بتقرف من شباب اليوم كلهم بشوفهم عقلهم صغير وما ينفعو كازواج، هذا اذا فكرو يتزوجو! غير هذا اللي قابلتو لقيت فيه كل المواصفاات اللي تعجبني، مع انو ما بنحكي في الزواج، بحس بس اني بدي اكون معو واسمع كلامو وهو بيحكي. فمحتاجة رايكم اذا كان فارق السن رح ياثر علي بالمستقبل ويا ريت اخد اراء عن تجربة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، انت ما زلت في اول شبابك والفرص أمامك كثيرة فلا تتعجلي. فارق السن كبير جدا فأنت في عمر اولاده او قد يكبروك. لا بد ان شخصيته حلوة ومتزنه وجذابة ليلفت نظرك بهذا الشكل، لكن ذلك لا يعني انه يصلح زوجا لك. لكل عمر متطلباته وقدراته وفي حال تزوجتما لن يقدر على مسايرتك ومجاراتك في النشاطات والاهتمامات، حين تكونين في ذروة شبابك سيكون هو في شيخوخته وسيتغير عن حاله الان بحكم التقدم في العمر. عدم انجذابك لمن هم في سنك الان لا يعني ان تتزوجي من شخص يكبرك كثيرا. اصبري ولا بد ان تلتقي بشاب يناسبك وتتفقان وتتشابهان في الطموح والاحلام والنشاطات فلا تتعجلي.

قبل 3 شهر

اكيد هذا نوع من الهبل انتى تتعاملين معه فى الحب مثل والدك التفتى لحياتك بالتفكير المنطقى والسن الملائم لكى

قبل 4 شهر

غربتك وابتعادك عن اهلك جعلك تفتقدين الي حنان الام والاب وخاصة الاب... وهذا يفسر انجذابك له رغم فارق العمر... انت تريدين ان تكوني زوجة وفي نفس الوقت تريدين ان يكون ناضجا كالاب... اذنا انت تريدين زوجا بمثابة الاب ولاتريدين ان يكون زوجك صديقك... الزوج من شاب مقارب بالعمر هو الاصح لانه سيكون بمستواك فكريا وجسديا ونفسيا وصحيا وحتي احلامكما وطموحاتكما ستكون متقاربة وستشعرين بكل هذا،،، اما من يكبرك بمرة ونصف فرغم احترامنا له فانه يعيش في زمان واهتمام غير زمانك واهتمامك وقد تجدين من كلامه الراحة والعقل ولكن هذا لايعني انه سيجاريك في كل شئ وسيعجز عن ذلك لانه لكل انسان زمانه... عيشي زمانك وانتظري حتئ يتقدم شاب لك ولا تصفي تفكيرك الشباب بالطائش فربما انت ايظا تقعين ضمن هذا التفكير،... فكري بان يكون زوجك صديقا وليس زوجا اباً ( اذا صح الوصف مجازا)... رزقك الله بزوج صالح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه