السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

عشمني بالزواج واكتشتفت انه متزوج

😔 مشكلتي عاطفيه انا .. عمري ١٩ س ، حبيت شخص من وسائل تواصل ويقارب ٣ سنوات من تواصلنا .. عشمني بالزواج واكتشتفت انه متزوج وواجهته ثم انكر ! ومن بعدها قال عند اهلها ولا لي علاقه تربطني بها صدقته فاستمريت معه ولكن للاسف ! اكتشتفت بالصدفه انها معه وسعيده معه وواجهته ؟ نكر وحذفني من كل برامج التواصل ! .. احسست شعور المتسغفله ، شعور يصعب شرحه وخصوصا من واحد كان قريب جدا مني .. احسس بشعور الغيره والاشتياق والحنين للاسف ! ماذا افعل كيف اتخلص من هذه المشاعر كيف انساه ؟؟اريد ان اخرج من هذا كله ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحمد لله انك اكتشفت حقيقته قبل تطور الامور وحصول مشاكل لا قدر الله. يا ابنتي غالب علاقات الانترنت وهمية وهدف الشباب فيها التسليه فقط. تخلصي من كل الرسائل واحذفيه من حسابك، تعلمي درسا من هذه التجربه ولا تنجري وراء علاقات الانترنت فاغلبها غير صادق. انت في اول شبابك، ركزي على حياتك وتعليمك بالأخص. طوري شخصيتك ومهاراتك بالعلم والعمل فتكتسبين خبرة في الحياة والتواصل مع الناس ولا تقعين فريسة للاستغلال والاستغفال.

قبل 3 شهر

بشارة له بخراب بيته ...هو قد منك بالزواج وترككِ تتخبطين في الالم .كان حري له أن يقوقفكِ بأول علاقه أن لا تتعلقي به وان لا تبني امل عليه ...سوف يعوضك الله خيرااا منه صدقيني وسوف يبكيه في فلذات أكباده .

قبل 4 شهر

بما انه حذفك فكان يتسلى معك ويضيع وقت واحمدي ربك ما صار بينكم علاقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه