السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

خطيبتي و ترددها

السلام عليكم انا شاب في منتصف العقد الثاني من عمري خطبت بنت خالي عمرها 18سنة والحمدالله لنا سنة ونحن مخطبوبيين اجلنا العرس نسبة لدراستها هي تحبني وانا احبها واسال الله ان يدوم بيننا المشكلة الاولي احس انها عنيدة حتي اذا زعلت من اخوها لا تصالحوه المشكلة الاخرى هي قصيرة صراحة انا لااهتم بالموضوع واعطيه اهتمام الا ان احد اقرباي قال لي بانها قصيرة وبعض اهلي قالوا له مالذي يعجبه فيها تذكرت تردد امي في بداية الخطبة عند ما طلبت منها ان تخبر خالي لم تخبره بسرعة لكن لم يشعروني باي شي فان محتار ولكم الشكر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس مهما راي قريبك في طولها المهم ان تكون انت مقتنعا بخطيبتك وشكلها وصفاتها ومتطلع للارتباط بها. كونك تتاثر بآراء الآخرين يجعلني انصحك بالتأكد من مشاعرك قبل الزواج حتى لا تظلم نفسك او تظلمها. خطيبتك صغيرة السن وما زالت تحتاج لكثير من الخبرات والتجارب في الحياة حتى تنضج وعليك ان تضع ذلك نصب عينيك. ان كنت تحبها فاصبر عليها وصارحها بهدوء ولطف والفت نظرها الى ما يضايقك. الكلمة الطيبة والاسلوب الهادئ يصلح اي مشكلة. مع تمنياتي بالتوفيق.

قبل 4 شهر

هذه مشكلتك أنت و ترددك أنت و ليس مشكلة خطيبتك و ترددها ، القصر أنوثة و جمال ، العناد من صغر السن و حاول تطبعها على طلب السماح بأن تكافئها بأفضل ما تتمنى لما هي تطلب السماح لما تغلط فهي لا تزال صغيرة و لا تفهم جيدا هذه الأمور ....و إذا شفت واحدة أخرى و أتيتنا تتحجج كي تتركها سوف أشبعك ضربا يا هذا ههههه مالها المسكينة ؟ صلي صلاة الإستخارة و لا تكسر قلبها مادام تحبها و تحبك

قبل 4 شهر

هي بعدها صغيره و من الممكن ان عقلها بعده صغير او انت تراه صغير بسبب فرق العمر. اتحدث معها و افتح لها قلبك من الممكن ان تتغير. و القصر ليس مشكله اذا كنت انت تحبها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه