السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

يريد مقابلتي و ظروفي ما تسمح

السلام عليكم .. انا مشكلتي بسيطة انا عمري ٢٩ سنة منفصلة وعندي ولد مشكلي اني على علاقة مع واحد ليا شهرين تقريبا واحبه وانا مخلصة في حبي لو بس من البداية اتفقنا انو ما نقابل واصلا ظروفي ما تسمحلي اخرج واشوفه وفي مرات حاولت وخرجت معاه عشانو ودحين زعلان مني ولا يكلمني ولا شي حتى ما يرد على اتصالاتي ولا على رسايلي الا يباني اقابله وما اقدر اخرج ساعدوني ايش الحل معاه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عريزتي، اول سوْال يتبادر الى ذهني عند قراءة مشكلتك، ما ذا تتوقعين من هذه العلاقة؟؟؟ يبدو لي انك تبحثين عن التسليه فقط ولكن ذلك سيوقعك بمشاكل. من الممكن ان هذا الرجل يتسلى ويريد ان يجرك الى علاقة محرمة او يستغلك فانتبهي. علاقتكما لا تنبيئ بخير فكوني حذرة فقد يكشف امرك ويخلق لك مشاكل مع الأهل او طليقك فيسحب حضانه طفلك منك. نصيحتي لك ان تقطعي علاقتك به فورا ولا تحاولي الاتصال به ابدا تجنبا للمشاكل لا سمح الله. اهتمي بنفسك واشغليها بالعمل او العلم او اي نشاط مفيد والاهتمام بطفلك وقد يرزقك الله بزوج صالح يعوضك ما فات.

4 شهر

بس انا محتاجة شخص صادق نيته صادقة اتكلم معاه محتاجة الحب والحنان


4 شهر

نعم و هو يعرف هذا و سيسقيك حبا و حنانا لمدة ساعة او أقل و يصورك و من بعد كلما احتاج هو حب و حنان يرسل لك صورة و يطلب مقابلتك فورا و إلا يوزع صور الحب و الحنان على أهلك و معارفك ، صوني نفسك و ربي يرزقك الرجل الصالح الذي يسترك


قبل 3 شهر

لاتقابلي هواذا كان يريد الحلال ف باب الاسره مفتوحه ام غير ذلك فهو مشروع لفعل الحرام

قبل 3 شهر

يا لكم من معلقين سذج، كلكم راح ينتقد العشيق ويقدح فيه ( طبعا هو لئيم ويعرف ما يرده وهو يسعى إليه)، ونسيتم ان كل الفضيحة مصدرها هذه الأفعى ( النار تحت التبن)، وقد فضحت نفسها بنفسها حين ردت وقالت ( بس انا محتاجة شخص صادق نيته صادقة اتكلم معاه محتاجة الحب والحنان )، هي لا تريد لا خطبة ولا زواج وهي تعرف تمام المعرفة ما تريده، تريد الحب والحنان و(التحلية بالبنان)، هي تريد ( التقرعيش، والتمحشيش)¤¤¤ يا لطيف، ولهذا اجد عذرا للمجتمع حين ينفر من ( لَهْجَجَّل: المطلقات)، لستِ أهلا للنصح، ومع ذلك سأبرأ ذمتي: إهتمي بولدك، لا تنحرفي في علاقات ( لا حنانية ولا حيوانية) مهما كان نوعها، بإمكانك ان تبيني ( بالطرق السليمة )لمن حولك بإنك لا ترفضين إعادة الزواج ( إن كان ذلك سيحفظ مصالح إبنك: وليس شرطا ان تحتفظي بالحضانة)، كل من يدعي التعارف مع مطلقة خبيث وهدفه لئيم ، اما من كانت له نية صادقة فهو يطلبها مباشرة للزواج وبأقصر الطرق، وأسرع ما يمكن ( ولك الإختيار)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه