السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كيف اخبره بطريقة اني لا اريده

شاب من أقاربي بحاول يتقرب مني مع العلم انو بحياتي ما حكيت معو او صار بينا أي نقاش ﻷنو ما بشوفو الا في مناسبات معينة في العائلة وفي الغالب انا ما بتقبل احكي مع اي شب من غير ضرورة المسكين فاني حالو لحتى يكسب ودي وانا ما بدي أجرحو ولا بدي يحس اني كارهتو دائما بهملو وبعمل حالي مش شايفتو رغم كل المحاولات منو للفت انتباهي قبل سنة تقريبا صار والتقينا في مناسبة وارتبك قدامي وصار يرجف استغربت منو كتير وخجلت ما بعرف ليش هيك صار حاولت اني اعمل حالي مو منتبهة بس هو أكيد انحرج من الشب يلي كان جنبو ﻷنو كان يتطلع فيه نظرة غريبة يعني كيف اوصلو اني ما بقدر ارتبط فيه من غير ما احرجو أفيدونيي جزاكم الله خيرا ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا لم يفاتحك في موضوع الارتباط فلا داعي ان تقولي شيئا وابقي علاقتكما في حدود الرسميات والمناسبات العائلية فلا يشعر باي تشجيع منك. اما اذا فاتحك فبإمكانك الاعتذار بلطف ولباقة والتحجج بدراسة او عمل مثلا. لا تشعري بالذنب فأنت لم تشجيعه ولم تعديه بشئ.

لا تستعجلي في الرفض او القبول لانه الان لو تركك ولم يعد يهتم ستحدين نفسك تفكرين به وتشتاقين لمتابعاته وانشغاله بك وتندمين انك اخبرتيه انك لا تفكري به،،،لو كان شابا مناسبا من الناحية الاجتماعية من راي ان تعطي فرصة وتحدثي معه باحترام فان احس منك القبول قد يطلب التقدم وان تقدم تعرفي عليه اكثر قد يكون انسنا جيدا وهو الشاري

قبل 4 شهر

يعني هو ما حكي لك كل هالملاحظات الي شايفتها منه هو لما يتجرا و يحكي معك و يقولك انو معجب فيك وقتها قولي له انو انتي ما بتشوفيه مثل مابيشوفك و بس ليه تكبري الموضوع و هو مايحتاج هذا كله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه