السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

يريد العوده بعد انفصالنا

اني عمري 22 سنه احب شاب عمره 27 سنه اني احبه كلش و هو يمر بوقت صعب هذه ايام ,عاطل عن عمل و بعيد عن اهله و يحاول حصول على عمل و غير ذالك من هذول مشاكل .قبل شهر عرفت هو يحجي ويا بنات على فيس بوك و يغازلهن من عرفت تعاركت وياه كلت ليش تغازل و تحجي ويا بنات هو كال هذول مجرد الاصدقاء و هذه مو مغازله و اني ما اقتنعت و استمريت بتعاركي معه و هو كال لي انتي تسوين مشكله كبيره على الاشياء بسيطه و كال ما استطيع استمر و ياج و كال لازم نفترق واني كتله اني حبيتك اهوايه و انت ما تستاهل و كلت اذا انت تريد ذالك اوكي كون سعيد و افترقنا وهسه و بعد شهر رجع و يكول بعد ما فقدتكي عرفت كم احبج و يريد رجوع واني ما اعرف اصدكه او لا ما اعرف هل يتركني مره اخرى او لا ارجو تنصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت لا زلت شابة صغيرة نسبيا، أعطيه فرصة آخرى لم لا، وأمامك متسع للوقت من التجريب معه. وضع الشاب صعب، وهو مشوش جدا، وفي محاولات دائمة لتحسين فرص حياته، فقد يكون انه يبحث عن خلاص عن طريق صداقات الفيس بوك، لكنه لن يصل الى نتيجة. في هذه الظروف الصعبة، يعاني الحب من أيضا. فارباكات الحياة تضع الحب في سلم أولويات، علينا أن نتعامل وفقا كأولوية من أولويات عديدة وقد تكون أولويات أكثر الحاحا هي التي ننتبه لها. في الحقيقة الحب لا يجب أن يوضع في سلم أولويات، فمقامه مستقل، وهو أساس كل الاولويات التي نختارها. الحب هو أن تحب نفسك في آخر، أو آخر يحب نفسه فيك. الحياة أمامكم، فالحب ينصر، والحب يقوي، ويراد له كثير من التفهم.

من كلامك عنه يبدو ان هذا الشاب غير جاد ولن يرتبط بك، هو يتسلى بالكلام مع البنات ويقاطعك ثم يعود إليك للتسلية فقط، الاجدر به ان يفكر في إيجاد عمل مناسب لذا من الأفضل ان تقطعي صلتك به من دون مشاكل. اما كلامه مع صديقات له فيجب ان يكون لك ثقه بنفسك ولا تختلقي المشاكل اذا كانت علاقاته علاقات صداقه بريئه . الفتاه الواثقة من نفسها تعرف انه اختارها هي من بين من يعرف ليعمق علاقته بها فلا تهتم ، فلا بد ان يتواجد في المستقبل مع فتيات في العمل او من معارفه فلا يمكنك ان تحددي له حريته وتسيطري على تصرفاته (او أي شخص ترتبطين به في المستقبل). تيقني ان من يريد ان يخون يفتضح أمره عاجلا ام اجلا فلا تراقبيه ، الرجل لا يحب حبس الحرية حتى من حبيبته، اتركي دائما مساحه حريه في علاقتكما وافترضي دائما حسن النيه مع الشريك حتى يثبت العكس.

قبل 4 شهر

عزيزتي من الواضح انه هذا الشاب غير جدي و من البداي وضعه المادي و الاجتماعي غير مناسبين و غير جاهز للارتباط لذلك اعيدي النظر في علاقتكم و انا لو كنت مكانك لا ادخل بعلاقة مع شخص غير مناسب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه