السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

استغل خوفي بتهديدي

السلام عليكم ياجماعة الخير ساعدوني انا حبيت شخص هددني وهو ولد جيراننا وسبق كتبت موضوع عن تهديده لي وماقصرتوا معاي الله يسعدكم انا مو عارفه وش اسوي كل يوم افكر فيه وادخل صفحته تقريبا كل يوم وهو ضمني الشهر اللي راح وقالي احبك وحسيت من بعدها مدري كيف انجنيت فيه لكنني لم ابين هذا الشيء له وهو استغلني بسبب ظروفي النفسيه ولاني خوافه لكنني تركته وكلمت اخواته عنه وتكلموا معاه وانكر انه ضمني وحسيت بقهر لكن حاولوا فيه مايتكلم وقبل الطلب بعد محاولات انا صدق انقهررت حيل لكن بنفس الوقت احبه وش اسوي شعورصعب شعور يوجع القلب شعوري ملخبط مرات اتحسب عليه لكن مقدر ادعي عليه يجيه شيء معين مثل حادث وهكذا .. انا مو عارفه وش اسوي ساعدوني :( الله يخليكم ويوفقكم والله ان شعوري ملخبط ولما اشوفه يتكلم مع اخوي ويضحك وياه احس بقهر شديد احس انه شخص مخااادع الناس يحسبونه انسان كويس بس مادروا انه استغل ضعفي ! رغم انه قال لي انه بيتزوجني ان شاءالله ،، لكنني لااصدق كلامه احس انه شخص كذاب وربي مقهوره وبنفس الوقت احس اني احبه :( ساعدوووني وودي اسوي له شيء يقهره ومرات افكر اني لاشفته اضربه عشان ارتاح !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تدعي حب الانتقام يسيطر عليك، لقد انتهى الامر بينك وبينه، فليذهب في حاله ولتعودي انت الى حياتك السابقه قبله . انسيه تماما ولا تبحثي عن اخباره وحتى لو استطعت اقطعي علاقتك باهله حتى لا تصلك اخباره. انك تعذبين نفسك بلا جدوى، حافظي على كرامتك وانوي ان تتخلصي تماما من التفكير به، تستطيعين ذلك ان وجدت الاراده . اشغلي نفسك حتى تتعبي ولا تتركي وقتا للتأمل والتفكير وانتبهي الى مستقبلك. انه يستغلك وضمك كما تقولين لشعوره بضعفك تجاهه ، لا تسمحي لهذا الخطأ ان يتكرر ثانيه حتى لو سنحت لك الفرصه برؤيته على انفراد مرة ثانيه. ثبتي عزيمتك وقرري انك قويه وثقي بنفسك واثبتي له انك نزعته من تفكيرك نهائيا وسيطري على مشاعرك ولا تحزني على نفسك. اهتمي بنفسك وبدراستك وبتطوير نفسك وشخصيتك واتركي الحب والزواج للنصيب ولا بد ان يرزقك الله بمن يستحقك ويقدرك.

4 شهر

شكرا لك على الرد ، ❤❤ الله يجزاك خير


قبل 4 شهر

بايش تبغينا نساعدك اذا انت مو قادره تساعدي نفسك

قبل 4 شهر

يا اختي الشيء اللي صار بينكم انتهى . واللي يحب ما يهدد . انتي مشكلتك مو ضعيفة انتي مشكلتك انك ما اقتنعتي بانفصالكم وأسبابه و تحاولي تقنعي نفسك بالانتقام لكن هذا مو الحل . الحل انك خلص تسامحيه وتنسيه و تقولي له ودك تخطبيني تعرف طريق البيت غير كذا لا تكلمني . خليكي حازمة معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه