السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

انخدعت من اكثر انسان حبيته

السلام عليكم اخواني انا بنت في 25سنة صار معي تجربة حب فاشلة و انخدعت من اكثر انسان حبيته مرت سنة على هذا الشيء لكن لازلت اعاني بالرغم من اني اتكلم مع شخص تاني من اكثر من 8شهور مع العلم اني كنت رافضه اكلم اي رجل بعد الي خدعني لكن وجعي خلاني احكي معه هو يقول يحبني بالرغم انه ما شافني للان و انا لا احبه احاول لكن قلبي برد على الرجال لاني احس ما عندي نصيب فيهم .المهم انفصلت عنه بعدين قولت لها انخطبت و وافقة على الخطبة و الحقيقة ابي رفض العريس و من يومها و هو يقول بحبك و راح تخليني .انا قولت له ابطل الخطبة و تعال اخطب رفض و قال لا تبطلي هو اجاكي من الباب و انا لا لا و ماني مستعد .بالرغم انه كان خاطب قبل و خانته خطيبته .انا ماني مصدقة حبه و كلامه غير منطقي احس انه يستغبيني او يحكي معي الكلام لي حابب يقوله لخطيبته السابقة لانه سمع انها انخطبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انسيه تماما واقطعي علاقتك به فقد كان صريحا واخبرك انه غير مستعد ونصحك بخطبة غيره. لا داعي للبقاء على اتصال به والايام كفيله بان تنسيك اياه. كوني ايجابيه في حياتك وتطلعي الى المستقبل بتفاؤل، الرجال ليسوا متشابهين فلا تعممي ما جرى معك على كل الرجال، ان اخفقت مع شاب فليس من الضروري ان تفشلي ثانيه. شاءت الظروف ان تتعلقي بشاب غير جاد فلا تحزني وتيقني انك ستحظين بفرص أخرى ان شاء الله وترتبطين بشاب يحبك ويقدرك.

قبل 4 شهر

عندما نقول لكن لا ترتبطن بأحد عاطفيا قبل الزواج تعتقدن ان ذلك تعقيد و تشديد و تقييد لحقوقن و حرياتكن ها أنتن تدفعن الثمن ، شك و قلق و عم الشعور بالأمان...أنت قوارير يا أختي قوارير و القارورة إن انكسرت من ذا يعيد جبرها كما كانت؟ علميا القلب لما يتعرض لصدمة عاطفية يمرض عضويا و تخلف فيه الصدمة أثرا بالغا لا يمحى حتى مع مرور الزمن ناهيك عن الأثر النفسي ، الله يهديك يا أختي من صدمة لصدمة و لم تتعلمي أن مكتوبك راه مكتوب على جبينك يجيك يجيك ما عليك إلا النقاء و الصفاء و الدعاء و الرجاء و ربي يجيبلك سعد الهناء يا أختي العزيزة

قبل 4 شهر

سؤال واحد ليش ما تنتظري نصيبك بالحلال ؟ ليش تركضين للحرام وبعدين ترجعين تبكين ؟ والآن تكرري نفس الغلطة ؟ ما تعلمتي ؟؟!!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه