السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

لا املك لزوجي ذره احساس او حب !

أحبني سنين طويله منذ الصغر واعتبرته دائما كأخ وصديق ولم أتخيله زوج لي الا ان جاء اليوم الذي تزوجنا به منذ عام وحتى الآن أعاني من مشكله أنني لا أملك لزوجته ذره احساس او حب تجاهه ودائما اريد الطلاق مع العلم أنه شاب لا مثيل له كامل المواصفات والكمال لله وحده ولكن عدم شعوري تجاهه بالحب جعلني اظلمه كثيرا حيث انني لا اهتم به مطلقا مطلقا وتقصير كبير في جميع حقوقه ولا يزال يعاني معي لانه يحبني فيصبر وعندما نقرر الطلاق دائما اتراجع خوفا من المستقبل والمجتمع الحياة اصبحت توتر كبير واكتئاب عالي لي وله ما الحل !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مع الاسف، انت لا تقدرين نعمه الله عليك ونه رزقك زوجا مثاليا يحبك ويصبر على تصرفاتك، ماذا تنتظرين لتبادليه نفس الشعور ؟ افتحي قلبك له وانظري جيدا الى ميزاته، انت محظوظه بهذا الحب ولكن احذري فهذا الحب لن يستمر اذا لم تبادليه نفس الشعور ، سوف يمل منك ويتجه لأخرى تكون على استعداد لإسعاده. الحب الحقيقي ليس حب المراهقة او الحب من اول نظره ، الحب الحقيقي يبنى على اساسات متينة ويأتي طبعا بعد الزواج ويصبح اقوى بعد العشرة الطيبة والمعاملة الحسنه بين الزوجين .كل أمرأة تحب ان تكون أحب انسان الى قلب زوجها ، اعقدي النية على اسعاده وانظري بإيجابية الى حسناته وتغاضي عن سيئاته، كوني رقيقه معه وابتسمي دائما فالابتسامة مفتاح القلوب. تقربي منه وشاركيه مشاكله وهمومه وامدحيه، اهتمي به ، بثيابه ، بأكله ، اطهي له أكلاته المفضله. لا تقابلي حبه لك بالجفاء والإساءة ، احترمي حبه وافرحي لانه خصك بهذا الشعور وحدك دون سواك ، اهتمي بنفسك أمامه وتجملي ، بادليه كلمات الحب وشاركيه اهتماماته والمناسبات والنشاطات التي يحبها، واخبريه عن احلامك وافكارك وسترين انك أحببته من دون ان تشعري.

قبل 4 شهر

انتم هكذا اذا كان يوجد انسان يحبكم بصدق تخرجون ميت الف عله به و لا تحبوه و اذا كان لئيم و حقير معكم تموتوا عليه لذلك حاولي ان تكسبيه لانك اذا فقدته سوف تندمي كثيراُ

قبل 4 شهر

المصارحه اهم شيء بين الزودين , اجلسي معه بيوم يكون به رايق و من غير شجار و اعترفي له بانك لا تتقبليه و انتي باقي معه من اجل صورتكم امام الناس لا اكثر لكي هو ايضاُ هو عرف ما هو عندك و تتخذو موقف هام في حياتكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه