السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هل اكون السبب في طلاق والديه ؟

مرحبا أنا حبيت اطرح مشكلتي هون لانو مو ملائيه حد يسمعني ولا حد اشكيلو همي أنا تعرفت ع شب من 4سنين وحبيبنا بعض بس للأسف واجهتنا مشكله انو لما اجا يخطبني أبو عارض الموضوع ورفض انو يخطبني لانو بدو إياه يزوج بنت عمو وصارت مشاكل مع أبو بسبب هالموضوع وقرر الشب انو يجيب خوالو وامو ويجو يخطبني بس أبو عرف حلف يمين ازا بيجي ليطلق امو فتراجع الشب وحاول كتير يحكي مع أبو وجابلو كتير ناس يحكو معو بس عبس أبو معند لانو قال معطي أخو عهد انو ابنو لبنتو والعم كمان نفس عقلية أبو الشب والبنت بدها ابن عمها يعني موافئه والشب بشتغل بمدينه ثانيه وبنام فيها وما بروح ع بيتهم غير صدفه بس بيشوف امو وأنا وهو بالعمر مو صغار ومو عارفين شو نعمل والشب متمسك بقرارو بالزواج مني و يا ريت الاقي حل لمشكلتي عندكم أو لبعض النصائح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان خالف والده وتزوجك رغما عنه ضاربا بعرض الحائط بوعد ابيه لاخيه لن ترتاحا ابدا ، ستبدأ المشاكل بعد الزواج مباشرة سيندم انه خالف أباه وسيحملك الذنب. الأفضل لك ان تنفصلي عنه وليذهب لابنه عمه او يحل مشاكله مع ابيه قبل أي زواج ويفهم ابيه انه يمتثل لرايه فقط وقد لا ينجح زواجه بابنه عمه لان قلبه عند فتاه اخرى. الآباء يظلمون اولادهم بوعود كهذه ، كيف يقرر عنه من سيتزوج ويعد ولا يأبه لمشاعر ابنه! انه يؤسس لزواج فاشل بدون شك كما ان تشبث ابيه بموقفه مهما تكلم معه صعب جدا . فليحاول مره اخيره الكلام مع عمه ابو الفتاه عله يتفهم الامر ويعفيه من هذا الوعد ويختصر زواجا فاشلا لابنته. اما اذا أقفلت كل الأبواب فلا مفر من الزواج بقريبته وكان الله في عونك وعونه. انت لا ترضين ان يتطلق والديه بسبب زواجه منك كما ان هذا الشيء لن يترك لكما اي مجال للسعادة فيما بعد . اتركيه ينفذ امر والده او يقنعه، اذا كان لك نصيب معه سيتحقق وقد تتغير الظروف يوما. لا تبدئي زواجا بمشاكل عائلية فلن ترتاحي ابدا وسيتبخر الحب مع كثرة المشاكل والضغوطات. انفصلي عنه وافتحي صفحة جديدة في حياتك وقد يعوضك الله خيرا.

قبل 4 شهر

هل عندك مانع يتزوجكم التنين؟

4 شهر

طبعا عندي مشان يزوجتي يظلم بنت عمو ونبني سعادتنا أنا وإياه عشان نرضى أبوه ونظلم بنت عمو طبعا ما بئبل


قبل 4 شهر

والله مشكلتكم مشكله عادي بامكانه يتزوج بنت عمه و يتزوجك انتي ثانيه و يعيش معك ما يعيش مع بنت عمه لان هو مثل ما يقول بده اياك او انك تتزوجينه بالسر و يرفض يتزوج قدام ابوه عشان ما يضطر انه يزوجه غصب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه