السؤال

قبل 4 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

يحبني و يتركني طوال اليوم

ما بالكم من شخص ترونه يوم يحبك ويسمعك كلام متل العسل وانو ما في يعيش بلاكي ويوم بتحس انو بيمرق نهار كامل ما بيحكيكي ولابيسال هيدي مشكلتي مع حبيبي اوقات بعشقو بجنون واوقات بحس لما ما بيحكيني بفراغ كتير بالاول كان يقلي ما بتركك لو بدي موت مبارح كنا عم نحكي بقلي راما انا بس لي مخوفني شغلي انو في قريب من بعيد كتير لامي بيو ما بحبو انصدمت منو قلتلو اي وبتتركني ؟ قال لا بس عم نحط احتمال يعني كيف شخص بحب بنت واذا طلع حدا لك مش من عيلتي الي من عيلة امي وقرابة كتير بعيدي منو منيح بيتركا شو العمل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان يمر يوم دون ان يكلمك فهذا طبيعي جدا فربما هو مشغول بعمل او غيره. لا تتوقعي ان يستطيع اي شاب ان يكلمك ويعبر لك عن حبه واهتمامه ٢٤ ساعة وان فعل فذلك يدل على كثرة وقت فراغه وهذا بدوره لا يطمئن. اما ان يتركك بسبب قريب من بعيد فهذه حجة لا معنى لها وقد تكون تمهيدا لتركك فانتبهي. الشاب الذي يحب فتاه يحارب الدنيا من اجل الزواج بها ولا يقف عند أمور ثانوية كوجود قريب لا يخصك. نصيحتي لك ان تعيدي النظر في هذه العلاقة وتقييمها من جديد، اعرفي قدر نفسك ولا ترتبطي الا بمن يقدرك ويحبك ويسعى جاهدا للارتباط بك.

قبل 2 شهر

عزيزتي , أمره طبيعي جدا أن يقل التواصل بينكم,النفس تألف وشريكك طبيعي لأن نفسية الشخص ليس بالضروري تكون معطائة للإهتمام والحب دوما وليس هذا مقياس الحب , تعلقك شديد جدا به خفضي أهمية وجوده في حياتك وكوني طبيعية لأجل نفسك لأنه لو حصل شيء وأفترقتما سوف تعانين جدا وتصدمين ...كوني متوازنة في علاقتك معه ,التوازن هو أساس العلاقات الناجحة والمستمرة ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه