يحبني ويتركني طوال اليوم

الحب والعلاقات العاطفية
animate

ما بالكم من شخص ترونه يوم يحبك ويسمعك كلام متل العسل وانو ما في يعيش بلاكي ويوم بتحس انو بيمرق نهار كامل ما بيحكيكي ولابيسال هيدي مشكلتي مع حبيبي اوقات بعشقو بجنون واوقات بحس لما ما بيحكيني بفراغ كتير بالاول كان يقلي ما بتركك لو بدي موت مبارح كنا عم نحكي بقلي راما انا بس لي مخوفني شغلي انو في قريب من بعيد كتير لامي بيو ما بحبو انصدمت منو قلتلو اي وبتتركني ؟ قال لا بس عم نحط احتمال يعني كيف شخص بحب بنت واذا طلع حدا لك مش من عيلتي الي من عيلة امي وقرابة كتير بعيدي منو منيح بيتركا شو العمل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ان يمر يوم دون ان يكلمك فهذا طبيعي جدا فربما هو مشغول بعمل او غيره. لا تتوقعي ان يستطيع اي شاب ان يكلمك ويعبر لك عن حبه واهتمامه ٢٤ ساعة وان فعل فذلك يدل على كثرة وقت فراغه وهذا بدوره لا يطمئن. اما ان يتركك بسبب قريب من بعيد فهذه حجة لا معنى لها وقد تكون تمهيدا لتركك فانتبهي. الشاب الذي يحب فتاه يحارب الدنيا من اجل الزواج بها ولا يقف عند أمور ثانوية كوجود قريب لا يخصك. نصيحتي لك ان تعيدي النظر في هذه العلاقة وتقييمها من جديد، اعرفي قدر نفسك ولا ترتبطي الا بمن يقدرك ويحبك ويسعى جاهدا للارتباط بك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    عزيزتي , أمره طبيعي جدا أن يقل التواصل بينكم,النفس تألف وشريكك طبيعي لأن نفسية الشخص ليس بالضروري تكون معطائة للإهتمام والحب دوما وليس هذا مقياس الحب , تعلقك شديد جدا به خفضي أهمية وجوده في حياتك وكوني طبيعية لأجل نفسك لأنه لو حصل شيء وأفترقتما سوف تعانين جدا وتصدمين ...كوني متوازنة في علاقتك معه ,التوازن هو أساس العلاقات الناجحة والمستمرة ...
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟