السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

بسببه قيمتي و كرامتي لم تعد كما كانت !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا فتاة عمري 19 سنة .. قبل سنة تعرفت على شاب عمره 25 سنة تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي و قال انه يعرفني و يحبني و يريد الزواج مني وبعدها اصبحت اكلمه يوميا و اقضي معضم الوقت في محادثته الا أصبحت مدمنة عليه واصبحت أحبه أكثر من كل شيء . وبعد كرور سنة التقيت به عاملني احسن معاملة ولم يتجرأ على تجاوز الحدود بيني وبينه و لكن بدأت الاحظ انه تغير وأصبح يقيم علاقات مع فتيات و اكتشفت انه مرتبط بفتاة غيري و عندما فضحت امره انكر ولم يعترف وقال انه ليس هو و سكت لاني احبه و احن لي من كل من حولي و لم افترق معه و بعدها اكتشفت انه يخونني مع اخرى و بعدها كلمتني ابنت عمه و قالت لي انه مرتبط بها 4 سنوات و افترقا و الان عادا اليها و قالت لي ان امه وابوه متفقان على زواجه منها وقالت لي انه قال لها بانه افترق معي و ارسلت لي رسائلهما و عندما سالته انكر كل شيئ .. و اصبح غير مبالي و انا احبه كثيرا واضبح عندما نتشاجر يسبني بكلام غير محترم و في نفس الوقت يقول انه يريد الزواج مني لقد تعبت من تصرفاته وخيانته المتكررة وانا اسكت و اقول له اثق بك فقط لاني ﻻ اريد ان اخسره و هو يتعالا عليا و يسبني و يخونني و ﻻ اعرف ماذا افعل لقد حاولت الافتراق معه و نسيانه لكنني احس بالاختناق و اعود اليه و اترجاه لكي ﻻ يتركنني لقد اصبحت قيمتي وكرامتي لم تعد كما كانت .. وانا فتاة اقسم انني لي جمال يجعل كل من يرااني يحبني وكل مايتقدم لي حطيب ارفض حتى التحدث اليه وارفض اي شاب يحاول ان يتكلم معي واركض خلف دلك الشخث الدي يهينني بأفعاله و كلامه ولا يعيرني قيمة ماذا افعل ؟ واستسمح على الإطالة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يتعالى عليك ويسبك ويخونك ولا تريدين ان تخسريه!! لماذا؟؟؟ ما الذي تكسبينه من هذه العلاقة المحكوم عليها بالفشل. لقد ثبت لك مرارا وتكرارا وبالدليل انه خائن فكيف ترضين به؟ بالطبع قيمتك وكرامتك ليست كالسابق فأنت تقدمين له التنازلات على طبق من فضة وتشعريه انه افضل منك. بالطبع سيتعالى عليك فأنت لا تظهرين له اي قيمه لنفسك وتقبلين بتصرفاته المشينه وفوق ذلك تخافين ان تخسريه؟ أين عقلك يا ابنتي؟؟؟ فكري في مصلحتك ومستقبلك، لما تودين ان تبدئي حياتك مع شخص لا يقدرك ابدا!!!! حرام عليك، قدري نفسك ولا تقبلي بكل هذا الذل والهوان. انتفضي لكرامتك واتركيه فورا ولا تنظري خلفك ابدا. اعرفي قدر نفسك ولا تربطي مصيرك الا بإنسان صادق يحبك ويحترمك ويقدرك والا دفعت الثمن غاليا من سعادتك وراحتك طيلة حياتك. من الواضح انك بحاجة لكثير من النضج العاطفي والخبرة في الحياة حتى تتخذي قراراتك بعقلانيه اكثر، اهتمي بدراستك وبتطوير ذاتك الان وأجلي العلاقات والارتباط حتى تشعري بانك اكثر استعدادا. مع تمنياتي بالتوفيق

3 شهر

ساعدوني كيف اخرجه من قلبي؟


قبل 3 شهر

اتركيه لاتلتفتى اليه لايصلح لكى انه يتسلى بكى

قبل 3 شهر

الثعلب درسك جيدا وسينال ما يريده منك وربما آسفا ؟أن أقول ستقدمى نفسك إليه طائعة مرضية ولن تجنى منه سوى الشوك فعودى لرشدك واحكمى بعقلك لابقلبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه