السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احببت فتاه تجمعني بها كثرة الصدف

انا شاب احب فتاه لمدة 5 سنوات تجمعني بها كثرة الصدف حيث اصبحت احبها حتى الجنون وليست لدي الشجاعة لاعترف لها بحبي لانني اخاف من ردة فعل سلبية حيث انني اصبحت افكر فيها اكثر من اي شيئ و كل ما اريد منها هو ان تكون انشاء الله شريكة عمري لكن مازلت اتابع دراستي و هي اكبر مني بسنتين حيث اصبحت في التحدث معها و لكن اجد صعوبة اذ انها دائما مع عائلتها المرجو المساعدة من فضلكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سؤالي لك كيف تحبها بجنون وانت لم تتكلم معها وتخاف من ردة فعلها السلبية!!!! الحب الحقيقي يعني ان تحب احدا يعني ان تعجب به للصفات والمواقف والطباع التي شهدتها منها وذلك بعد تعرف عميق على شخصيتها ومحيطها وآرائها وكثير من الأشياء ويبدو من كلامك ان ما تعيشه هو إعجاب من طرف واحد. نصيحتي لك الا تتعجل الارتباط حتى تحصل على شهادتك وتعمل، حينها تكون اكثر استعدادا وجرأة للتعرف الى هذه الفتاة واهلها والتقدم لها. اما الان، فالافضل ان تركز في دراستك وتعمل على تعزيز مهاراتك في التواصل وصقل شخصيتك بالخيرات المختلفة، انضم الى نشاطات اجتماعية وثقافية وتطوعية فكلها تساعدك على اكتساب خبرات مختلفة في الحياة والله الموفق.

قبل 4 شهر

اخي ادا كانت نيتك صادقة مع هذه الفتاة اخبرها و كن شجاعا اخبرها وصارحها بعواطفك لانك ادا لم تخبرها سوف يأتي شخص آخر ويأخدها منك وسوف تندم لانك لم تخبرها ..

4 شهر

شكرا


قبل 4 شهر

سلام يااخي ليش ما تروح بس تقول لاهلها خلولي بنتكم لاني بدرس و اعملو خطبه و من بعد ايحلها ربي كي تتخرج و حبيت اسالك يا اخي العزيز. اذا صح انت حبيت هذي البنت بس من كثرة الصدف معها او في شي ثاني جذبك اليها؟ لاني انا في واحد شاب محترم بصراحة و قالي مثلك انه حبني من كثرة الصدف بصراحة انا صدتها و ما وجهته بس لاني بستحي شو رايك انت كمان تعمل زيه و تروح تقولها و انشاء هي تكون شجاعة مو زيي بتستحي و انا خلاص علمتني درس انت اليوم بان الواحد ممكن ايحب بس من صدفة مع البنت انا لاني صرت بفكر فيه خلاص لما اقبله راح اصرحها و انت كمان صرحها احسن ما يجي واحد و ياخذها منك و الحب الي فيك يموت ربنا ايهنيك و ردلي على سوالي يلي سالته من قبل

4 شهر

عندما رأيتها لاول مرة كان هناك اعجاب تم تحول الى حب مع مرور الوقت و الصدف والان الى جنون


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه