السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

مشكلتي حبيبة حبيبي القديمة

مشكلتي حبيبة حبيبي القديمة

عندي مشكلة وهي حبيبة حبيبي القديمة انا تعرفت عليها وكانو تاركين بعض يعني ما اخدتو منا ابدا بعدا لهلق بتبعتلو مسجات وبتعلق عندو عالفايس بوك بشكل كتير واضح انو كان في بيناتن شي وهوي برد لا بس والله ما بدي اظلمو ما بردلا شي بدل انو بحبا بس بردلا انو لطشة عشي عم تكتبلو ياه عندو وبتبعتلو مسجات عالتلفون وبرد عليها وبينزعج من هيدا الشي وبيجي بخبرني كل شي صاير معو انا كتير عم يزعجني هالموضوع انو ليه بعدك مخليها عندك وليه بدك ترد عمسجات حتى لو بهدلة ما اذا مابتهمك متل ما عم تقول ليه بعدك بترد عليها انا اذا شخص ما بهمني ونهيتو وطلع من حياتي والله ما برد لو استفزني بكل الطرق قد ما صرت حاكية بهالموضوع تعبت وما في فايدة بقلي ريم البنت تركنا بعد 4 سنين حب ما بدي اجرح مشاعرها وقلا في حدا بحياتي رح تفكرني كنت بعرفك انا ومعا يعني كل هلقد خايف عمشاعرهاوانا شو بالنسبة لمشاعري ؟؟ بحس انو ما عملا بلوكاو غير رقمو لان تارك طريق مفتوح ليرجعو ،،، مع العلم انا فتت عحياتو بعد ما تركو بعض بشهر بس وصرلي 3اشهر على علاقة معو معقول طريقة تفكيرو صحيحة ما في يجرح مشاعرها ؟ او شو ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي أحيانا قد يكون حبيبك قد استثمر الكثير في علاقاته معها، وهو حريص ألا يذهب استثماره انسانيا فيها يروح سدى. أيضا هو حاسس انها بدها اعترافو فيها، مو أكثر، وهو فقط بيعطيها الاعتراف لانه عنده احساس انها بضيع بدون اعترافه، وهو صحيح تركها وتركتو بس بضل في جانب انساني أخوي صداقي، نابع من عشرة، ما بهون عليه يبنكب بالزبالة. هذا هو الموضوع ليس أكثر. وهذا لا يؤثر على علاقتك معه، وأنت المفروض ألا تتدخلي في هذا الامر، وهذا شأنه الخاص، خليه يديره بالطريقة اللي بتريحه، ايضا لازم اانت تساعديه انسانيا وتحترميه على هالموقف المحترم، اللي ما بيزت الناس بعد ما يخلص منهم. كوني مثله في هذا الاحترام للتاريخ والعشرة معه، وساعديه. موفقين

قد يكون لا زال يحبها ولا يريد ان يمحيها لا من هاتفه ولا من ذاكرته ، علاقتك به حديثه وعلاقته بها دامت سنين كما أنكما غير مرتبطين رسميا فكل شيء ممكن . خذي حذرك وراقبي تصرفاته معها ، قد يعود اليها . انت الان تحبينه ولا تريدين ان تفكري بهذا الاحتمال ولكنه وارد جدا . انه يخاف على مشاعرها ولكنه لا يكذب عليك ولا يخفي اتصالها به لانه يمهد لعودته اليها. لا يستطيع احد ان يلغي مشاعر سابقه كانت عند من يحب ويوجهها اليه مرغما ، اتركي الأيام تحدد لك مشاعره ولا تفرضي عليه شيئا حتى لا تندمي لاحقا ، اذا كان فعلا يحبك سيثبت لك ذلك بتصرفاته واذا أراد ان يعود الى حبيبته السابقة لا تمنعيه باي شكل من الأشكال كي لا تدفعي الثمن انت . حافظي على كرامتك معه واذا اخبرك مره اخرى عنها انهي الحديث ولا تكترثي لأنك لن تمنعيه عنها اذا أراد العودة ، ثقي بنفسك واتركي الحياه تأخذ مجراها.

4 شهر

ماشاء الله اختي بارك الله فيك


قبل 4 شهر

بنتي هدا الرجل فيه غموض واراه يلعب على الحبلين والله اعلم _ هو لم يقطع اتصاله بالاولى حتى لا تقطع الامل ويبقي الخيط متصل بينهما وفي نفس الوقت يحكي لكي كل شئ كما دكرت حتى يثير غيرتك او يجهزك كما دكر سابقا لحاجة في نفس يعقوب _ عليك بالحدر وان استطعت ان تتحكمي في مشاعرك اتجاهه وتوقعي اي شئ وجهزي نفسك له حتى لا تكون الصدمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه