السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

خطيبي بخيل

انا مخطوبة لشب مش عن حب بمعنى اخر خطبة تقليدية عن طريق قريبة لي الشاب بيشتغل بالجيش يعني ما بشوفو كتير قلت عادي كل 10 ايام مرة فقط المشكلة اول ما تعرفت عليه قدمت تنازلات كتيرة كتيرة لدرجة انو عطاني ذهب خطيبتو القديمة قلت ما في مشكلة الدهب دهب عادي واقنعت اهلي بالموضوع انو عادي بس حددنا موعد الخطبة نحن من عاداتنا انو الشب بيعطي البنت تجيب فستان وتعمل مكياج يا ريت وقفت على انو ما عطاني مصاري وبس جبلي فستان خطيبتو القديمة والسكربينة بقلي اذا زبطو عليكي مشي حالك فيهن طبعا انا ما قبلت ونزلت اشتريت فستان وااحمدلله كل شي تمام بعد فترة بيطلب مني مصاري كونو تاخر قبضو بالجيش عطيتو 100$ على اساس يردلي هني ما رجعلي هني ونسي موضوعن انا مش عالمصاري ابدا بس ولو. وين كرامتك ؟؟ بس انا هلق بعد ما خلصت الخطبة عم فكر بكل شي صار معي ومش قادرة اتقبلو ابدا حاسي اني عم بكرهو كل ما فكر شو عمل فيي وهاني بتصرفاتو ،، بصراحة انا عم عيد النظر بهالخطبة وعم فكر اتركو لانو حاسي انو انهنت بما فيه الكفاية شو رايكم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

البخل مشكله كبيره يصعب على الانسان التكيف معها ، فكري مليا قبل ان تتكئ الزواج فالبخيل عاده ليس فقط بخيلا بالمال بل يبخل بكل شيء حتى بالعاطفة . تأكدي ان تصرفاته معك بسبب البخل او بسبب قله المال او ان امكانياته محدودة او انه حريص بعض الشيء ، امنحي نفسك فرصه لتدرسيه وتعرفيه اكثر ولتتأكدي من مزاياه وعيوبه. الزواج من اهم القرارات التي نتخذها في حياتنا لذا فكري جيدا وتأني في قرارك. اسألي نفسك هل يخاف من بذل المال حتى لو كان معه ؟ هل يهتم بنفسه ؟ هل يحب الأشياء الرخيصه ويفضلها حتى لو كان بامكانه شراء الأفضل ؟ كيف يعيش قبل الزواج ؟ هل يأتيك ببعض الهدايا ؟ وبناء على هذه الاجوبة تستطيعين تكوين فكره عنه وعن امكانياته وطريقه صرفه للمال . لقد أخذ منك مالا ولم يرده ، اذا طلب مره اخرى جربيه وانتظري اذا كان سيرده لك ام لا ، فهذه العاده سيئه جدا وقد تتفاقم بعد الزواج . تصرفاته حتى الان لا تنبئ بخير وليست لطيفة او مناسبة، كان الاجدر به ان يبيع ذهب خطيبته الاولى وأغراضها ويأتيك بالجديد لتفرحي. أعيدي النظر في هذه الخطبة وفكري جيدا في حياتك معه واتخذي القرار المناسب.

قبل 3 شهر

حبيبتي مادام هذا شعورك..فاتبعيه ..معك حق طبعا..إفسخي بلاتردد!!وفورا..راح يتعبك كثير!!

قبل 3 شهر

اذا انت قادرة على التحمل اكملي الخطبة اما اذا انت شايفة انه طبع لا يحتمل و انه هو صعب تعيشي مع واحد مثله افسخي و ارتاحي انت لهلا على البر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه