السؤال

قبل 4 شهر (29 اجابه)
29 اجابه

لا اقتنع بشخص ثاني غيره !

مرحبا .. عندي شي محتارة فيه .. تعرفت على شاب خلال تجمع شبابي كان اهتمامه واضح ولما انتهى النشاط اضافني كصديقة ودائما يتحدث معي لما اكون اونلاين انا كنت اختصر لاني اخاف من الله واحيانا اعمل اوف لاين كنت احيانا اتصل به لمساعدتي بالعمل وكان لايريد يغلق الهاتف ويفتح مواضيع جديدة للاسف انا حبيته بعدين صار يخف حديثه معي وانا قررت انسى ولكن كل فترة بيحكي وبيطمن وبالمناسبات الاجتماعية دائما يرسل رسائل معايدة . انا بيجيني خطاب مو كتير يعني عادي متل كل هالبنات ههههههه انا صراحة ما بقدر اخطب حد وتاني يوم احبه واغرم فيه وجد ما عم بقتنع بحد تاني بدي حد بيفهم هو مهتم ولا لأ ؟وليش بيضل يبعت مع اني مطنشة وما ببعت ! والسلام عليكم موقع حلو وان شاء الله بتنحل كل مشاكلكم وبتعيشوا حياة سعيدة يارب :)

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما تشعرين به تجاه هذا الرجل ليس حبا ربما استلطاف او تعود ، الحب الحقيقي لا يأتي هكذا ، الحب علاقه متكاملة وتبادل عواطف وافكار ، ان هذا الرجل الذي تراسلينه ليس الا صديقا وهو حتى لم يصرح لك بحب او ما شابه . لا تبني احلاما واهيه ولا تتعلقي بخيال ، انه لا يبادلك اي شعور وحتى انت لم تصرحي له عن اي مشاعر . انزعيه من تفكيرك واطردي هذه الأفكار التي ستضيع عليك فرص حقيقية للتعرف على شاب يتقدم إليك. انت طبعا لن تعجبي باي شاب يتقدم الى اهلك لخطبتك من اول نظره ، سوف تتعرفين عليه عن كثب اثناء الخطوبة وستتبادلان الاّراء وستكتشفان شخصيات بعضكما البعض وان لم تتفقا تستطيعان الانفصال فالخطوبه هي الفتره الأساسيه التي يتعارف فيها الخطيبان قبل الزواج ليكتشفا طباع واخلاق بعضهما وتتحول الى حب اذا حصل انسجام . الحب يأتي مع العشره والمودة تأتي من المعامله الحسنه ، انتظري وستتعرفين على شاب تحبينه فعلا، كل شيء يأتي في حينه ، لا تتعجلي المراحل وثقي بان الله سيرسل لك من يسعدك.

4 شهر

آخر مرة رأيته فيها كان مابده يتركني كان نشاط شبابي أيضا كل ما اقوم بدي اروح يحكيلي خليكي حابب اقعد معك .. أنا مقتنعة بكلامك بس شوي مخليني محتارة وانه في امل لو صغير انه ممكن يصير شي . شكرا الك ولكل اللي ردوا علي


هذا ليس حبا وانما انانية ليجعلك متعلقة به لارضاء غروره لا تعطيه اي وجه ولويريدك يتقدم. ركزي على الذين ياتوك من الباب وتخيري الذي تنسجمي معه وستحبينه مع الوقت وابداي بالاحترام وسياتي بعدها الحب

4 شهر

شكرا الك :) الحمدلله مطنشته هلأ و بتعدي ان شاء الله


قبل 4 شهر

الشاب لو بده وحدة مباشرة بيدخل معاها في الموضوع وبيروح بيحكي مع أهلها بدون لف ودوران. بس شكله الأخ يا اما عبيتسلى أو ما عبيعرف يتصرف وكلا الحالتين نتيجتهم واحدة. انسيه والغي الصداقة وركزي مع الخطاب اللي بيجوكي لأني انتي عبتعيشي جو المسلسلات والافلام اللي بتبني خيال في عقل البنات بعيد كل البعد عن الواقع. ماحدا طلب تحبيه من تاني يوم. ولكن أعطي الخاطب اللي اجاكي بالحلال فرصة متل فرصة اللي عبيتسلى معك عالنت.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه