السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا يسأل عني الا عندما يحتاج فلوس

السلام عليكم .مشكلتى انى كنت تعرفت على شاب من حوالى سنه ولكنى اكتشفت انه هوائى وبتصرفاته معى ابتديت احس انه مل منى وعندما اتصل به لا يرد على بحجه انه مشغول او كان فى الحمام او كان بعيدا عن التليفون ولم يتصل بى وكنت لما اعود الاتصال بعد يوم او يومين يقول لى هذه الحجج .وعملت له استخاره ان كان فى الارتباط به خير فرايت فى المنام انه يتجاهلنى مثلما يفعل معى فى الحقيقه فعرفت انه مفيش نصيب وانا الا ن متقدم لى شاب متعلم واحسبه على خلق وطيب فكيف اخبره بهذا حتى لا اكون ظلمته مع العلم انى ما زالت اتصل به ولكن من وقت لاخر وهو احيانان يتصل بى اذا اراد ان يستلف منى المال فماذا افعل حتى لا اكون احرجته او جرحته كيف اتصرف ارجوكم شيروا على ودلونى افادكم الله وشكرا واسفه على الاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تضيعي فرصتك مع الشاب الذي تقدم لك وانسي الشاب الذي يتهرب منك ، تقولين انه لا يتصل الا اذا أراد منك المال اذا فهو يستغلك، انتبهي واقطعي علاقتك به من دون مقدمات فهذا الشاب لا رجاء منه. الفرصه المناسبة لا تاتي كل يوم فيجب ان نراها عندما تمر من أمامنا ولا نضيعها . أمامك خياران واضحان ، واحد يتهرب من اتصالاتك ، لا يهتم بك ولا يرد على سؤالك عنه ويطلب منك المال وآخر يتقدم لخطبتك ، أيهما تختارين ؟ الجواب واضح ولا يستلزم اي تفكير . لا تضيعي الوقت معه واستغلي الفرصه التي اتتك وحولي كل اهتمامك لخطيب المستقبل . هذا الشاب لا يفكر بالارتباط بك وليس جادا ، ربما تهربه منك لتفهمي الرساله ، حافظي على كرامتك ولا تهدريها معه ،اقفلي حساباتك وكل ما يصلك به أفضل من ان تخبريه لأنك لا تضمنين رده فعله عندما يعلم انك سترتبطين بشاب اخر فأنت مصدر رزق له ولا شك انه سيحاول المحافظة عليك.

قبل 3 شهر

انتبهى لمن يتقدم اليكى وتوكلى على الله وسيبك من الاخر الذى يستغلك ماليا

قبل 4 شهر

والله طالما ان ربنا بين لك انه مش خير لك الافضل تسخيرى الله فى الشاب المتقدم اليكى وان شاء يكون فيه خير والله المستعان والموفق وظنى بالله خير ان شاء الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه