السؤال

قبل 4 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

هل تسرعت بطلبي

السلام عليكم. انا شاب في 24، مشتغل حديثا شغلي دو دخل جيد ولكن غير مستقر. تعرفت على فتاة في نفس عمري منذ سنة تقريبا، في نفس العمر متفهمة جدا طيبة متواضعة خلوقة وقعت في حبها ، هي لا تقولها ولكن مواقفها معي ،كلامها، اهتمامها يبين ذلك. فاتحت والدتي باللامر، اعجبتها الفتاة ، كذلك خالاتي، ولكن لم اخبر الفتاة بهذا، كل ما نفعله اننا نتحدث في مواضيع الزواج، الحب، المسؤوليات، ... ودائما ما نتفاهم في هذه المواضيع. نحس دائما باننا توؤما روح.مشكلة اخرى لما نخرج انجذب اليها كثيرا ، هي تصدني بالتلميح انه لكل شيئ وقته هل انا متسرع في هذا الامر؟ .هل من نصيحة ؟ انا ناوي الحلال لا اريد ان يقع لي كما قضية إكرام و عبد القادر و اخرين الذين تسرعوا في الزواج.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك اشعر بصدق نيتك في الارتباط بها وما دام الأهل موافقون فاتكل على الله وفاتحها في الموضوع. المهم ان تكون مستقرا في عملك وقادرا على تحمل مسؤوليات الزواج. ان كنت تشعر انك مستعد وتحبها فلا تتردد في مفاتحتها وان شاء الله توفق.

قبل 4 شهر

انت صادق بمشاعرك ونيتك صافيه لا مانع ان تصارحها اذا شعرت انها لا تريدك صارحها واطلب منها ان تعطيك قرار نهائي

قبل 4 شهر

برأيي ان تصارحها بالموضوع بشكل مباشر وتطلب منها ان تحدد موعد لزيارة اهلها بشكل رسمي وقتها تعرف ان كانت فعلا تحبك او لا وانت قرر هذا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه