السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

احببت رجل وتزوجت من اخوه

احببت رجل وتزوجت من اخوه .. عندي مشكله مسببه لي تعب نفسي جسيم جداً ،، احبت رجل لفتره طويله ومن طرفي انا فقط ! ولم يعلم هو عن حبي له وبعد فترة تقدم لخطبتي اخوه رفضت في البدايه ولاكن والداي اصرا على موافقتي ، تزوجت وسكننا مع عائلته في منزلهم .. حاولت ان اغير مشاعري اتجاهه ولاكني لم استطع تعذبت كثيراً وانا اراه كل يوم ، وضميري يؤنبني بسبب مشاعري اتجاه زوجي ، انا معه الجسد فقط ، حاولت ان ننتقل لمنزل مستقل ولاكن زوجي رفض اخاف ان اتبع مشاعري واخون زوجي .. اريد الطلاق ولاكن عائلتي لن تتقبل الامر ، ارجو عدم جرحي بااي كلام فاانا هنا لأجد النصيحه من اخوة لااعرفهم ! اريد الستر لنفسي ف انا في موقف لم اختر ان اكون فيه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان شعورك صعب جدا ولكن الجيد ان هذا الحب كان من طرف واحد مما يعني انك تستطعين التغلب على مشاعرك والبدء من جديد مع زوجك دون اي مشاكل. انت الان زوجة رجل يحبك، مشاعرك تجاه أخيه ما هي الا اعجاب من طرفك فهو لم يبد اي عاطفة خاصة تجاهك ولا أظن انه يشعر باعجابكً والا كان منع اخاه من الزواج بك. كوني واقعية، انت الان زوجة رجل اخر، كوني له بمشاعرك وقلبك وجسدك وكل جوارحك، انوي بصدق ان تخلصي له وابحثي عن مزاياه وركزي عليها. مع الوقت والعشرة الطيبة ستحبين زوجك وتقدرينه ولن تنظري لغيره. إياك والخيانه، فلا ذنب لزوجك في اي شيئ، ان كنت فعلا غير قادرة على تقبله فالافضل ان تتطلقي منه ولكن ذلك لن يوصلك لاخيه بالتأكيد.

قبل 2 شهر

اطوى صفحة اخيه واعتبريها افكار عيال وراحت لحالها وتعاملى مع الوضع انك زوجة مؤتمنة على مستقبل اسرة سوف ينتج عنها الطبيب والمهندس و المعلمة والاستاذة ركزى ف مستقبلك كأم وزوجة مخلصة وتجاوزى افكار مراهقة سيطرت على عقلك وقت ان كنتى طفلة ترى الاشياء بنظارة وردية عيش الواقع يا اخية والا دمرتى حياتك وحياة زوجك وحياة اخية ودمرتى اسرتك الصغيرة والكبيرة واسرة زوجك

قبل 3 شهر

حاولي أن تحبي زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه