السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

يتحمل اخطائي لانه يعشقني

السلام عليكم، هي انشغال و ليس مشكلة لكنه ياثر على نفسيتي،لي علاقة مع شاب رائع منذ6سنوات يتحمل اخطائي و طبعي عندما اكون مظغوطة لانه يعشقني و انا كذالك،امه اتصلت بامي للتقدم لخطبتي ان شاء الله بعد شهر المهم انشغالي هو انني ليس لدي اي لذة للحياة دونه،لا اشعر بالسعادة مطلقا دون وجوده معي عشنا علاقة عن بعد نلتقي ناذرا للحفاظ على سمعتي و عدم افتعال المشاكل لانه نوى الزواج مني من اول سنة لنا مع بعض رغم تعلقنا الشديد ببعض،علاقتنا عبر الهاتف يومية ،انا تعلمت الصبر و لا اتصل في اوقات عمله او خروجه مع اصدقائه اي انني اثق فيه و اعطيه الحرية التامة و هو محل ثقتي على كل حال،لكننا الاثنين ما ان افترقنا بحكم الانشغال او السفر مثلا و لم نتكلم لمدة يوم او يومين او ثلاث نشعر باكتاب شديد و غضب شديد من الجميع و من بعضنا يدفعنا غالبا للشجار مع بعض(لاخراج غضبنا فقط،لا بمجرد الكلام لمدة ساعة يخف الحنين و نتصالح)، عذرا على الاطالة اعطيت التفاصيل لانني اعرف انني ليس لدي التعلق المرضي؟ و لكن هل الانتكاس طبيعي رغم اني اعلم انه فقط مسافر او يعمل او مشغول؟؟؟ هل انا مريضة؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لست مريضه بل عاشقة وهذا شعور جميل وواعد وان شاء الله تسعدان معا. نصيحتي للمستقبل، بعد الزواج ستكثر المسؤوليات والانشغالات وقد تضطركما ظروف الحياة لقضاء وقت اقل مع بعضكما البعض بحكم العمل والأولاد والمسؤوليات التي ستزيد مع الأيام. لذا انصحك ان تعودا أنفسكما على التعايش مع ظروف كهذه دون الغضب والانفعال حتى لو لم تتشاجرا، أوجدا طريقة خاصة بكما لتتاقلما مع اي ظروف وتعوضا غيابكما عن بعض لاحقا. الف مبروك وبالرفاه والبنين والبنات ان شاء الله.

4 شهر

شكرا حبيبتي ان شاء الله يرزقنا الحلال


وهذه هي مشاعر الحب والرغبة بالتواجد معا. الامور كلها طبيعية وعادية

4 شهر

شكرا حبيبتي.


قبل 4 شهر

أدام الله حبكم و سعادتكم ،على تفاصيل ما ذكرتي علاقكتم مع بعضكم جميلة ورائعة من علامات الصدق والاخلاص في الحب هي المشاعر المرهفة بالحب والحنان والغيرة المتبادلة بين العاشقين .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه