السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

انصدم بكلامي الفاحش عنه

انا عمري 24 سنة و بحب وعلى علاقة مع حبيبي مدة 5 سنين تقريبا و من أسبوع كان يفتش بالواتساب دخل لمحادثة بيني وبين رفيقتي نصدم لما لقاني بسبو بكلام فاحش أنا بحبو و بموت فيه حكيت هيك بس فساعة غضب والله و مو متدكرة حتى شو حكيت لأني مريضة بالاعصاب مو عدر بس والله بتعصب. المشكل انو مو راضي يحاكيني قال كلشي بينا انتهى و خلصت حكاياتنا أنا بحبو مو سهلة عليا إني انسى كلشي بهاد السهولة ساعدوني ليرضى و ينسى شو اسوي ليرجع مع العلم انو يحبني كثييير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتظري عدة ايام حتى يهدأ وبعدها اعتذري منه وأعترفي انك اخطأت وندمت على تصرفك واطلبي منه السماح. تعلمي من هذه القصة الا تعيدي الكرة، الكلام الفاحش لا يليق بفتاه راقية وناضجة كما ان هذا الكلام سيشوه صورة حبيبك لدى صديقتك وانت حتما لا تريدين ذلك. تعلمي إظهار الأمور الحلوة فقط عنك وعن من يخصك واحصري مشاكلك مع حبيبك بينكما فقط فهذا ارقى واسلم للجميع.

اذا كان فعلا يحبك سيعود فقط اريه اعتذارك الحقيقي واوعديه انها لن تتكرر تحت اي مسميات واكيد لفترة سيبقى متحسسا للوضع ولكن سيعود فحافظي على العلاقة والاحترام واصبري وانتظري

4 شهر

مشكورة على الرد إن شاء الله ما تتكرر لانها ما صارت ولا مرة بس كنت مضغوطة و معصبة و طلع معي هيك حكي


قبل 4 شهر

الصراحة لما تحبين شخصا لاتتقبلي اي كلمة في حقه خاصة السب حتى ادا قبل الاعتدار ورجع سيكون دائما حاجز بينك وبينه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه