السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اليس من حقي ان احب

انا طالب فى الفرقة الرابعة فى الكلية . . بحب واحدة زميلتى معايا فى القسـم .. ولما جيه اليوم واتكلمت وقولتلها انا بحبك وعايزك وشاريكى وهتقدملك بعد سنة رابعة علطول . . هو انا كدا ماشى غلط .. ربنا غاضب عليا؟ . . هو انا مش من حقى احب ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك فرق بين الإعجاب والحب ، انت لا تحبها بل معجب بها لان الحب يستلزم علاقه بين اثنين تعرفا بعضهما عن كثب وأحب كل واحد فيهما ما عرف عن الاخر من طباع وتصرفات ومستوى اجتماعي وعلمي . انت لا تعرف عنها سوى انها زميلتك في الجامعه وتقربت منها فجأة. كان الاجدر ان تتقدم خطوه خطوه لتتعرفا اكثر على بعض ومن ثم تفسر لها ان نواياك سليمه . انتظر حتى تنتهي من جامعتك وعد وكلمها وجس نبضها ، ممكن ان تكون انت معجب بها ولكنهامرتبطة ا وأنها ليست معجبه بك. أعطها وقتا واسألها مره اخرى وبعدها تقرر اما تصرف النظر عنها او تتقرب منها اكثر .

4 شهر

بس حضرتك انا حسبتها مليون مرة قبل ام اقولها الكلام دا . . وبعد م اتأكدت انى بحبها بجد وشاريها .. وكمان كنت كاتم الكلام دا 3 سنين


قبل 4 شهر

انت زى الفل المهم انها تكون بتحبك وتقدر حبك لها

قبل 4 شهر

الحكاية مش انو مش من حقك تحب الحكاية انو تضل ماشي بالحلال والحب الحلال هو يلي بيدوم دائما وما بيكون الا بعلاقة شرعية في ابخطوبة والزواج إياك اخي تجعل الشيطان يسيطر عليك ويزينلك الحرام وبما انو نيتك صافية وحاببب ترتبط بالبنت بالحلال فانت على الطريق الصح بإذن الله لكن ما تسمح لنفسك تتببع خطوات الشيطان قبل اﻷارتباط وتزكر دائما اتقي الله في من ..تحب ...الله يرزقك الحلال يلي يسعد قلبك...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه