السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تركته لانه عاب عائلتي

السلام عليكم اريد احكي لكم قصة صارت معي زعجتني كتير والله انا بحب شب وهوي بحبني من كم يوم سالني عن بنت من عيلتي اذا بعرفها قلي اسمها قلتلو اي اعرفها فخبرني انو رفيقو بيحكي معا ما الو زمان فراحت خبرت بيا واهلا انو بدو يتقدملا وهوي الشب بعدو ما حكا بهيك شي بس تعارف بعدن انا سكتت وما حكيت شي قلتولو يصطفلو وهيك بس قلي حبيبي كلمة كنير زعجتني انو رفيقو بقلو الحمدلله انا خلصت من هالعيلة بس انت الله يعينك وهيك انو ولو كيف بتقلي هيك شي انا مش مسوؤلة عن تصرفات عيلتي هيي ما بتقربني حتى بس من عيلتي انا من وقتا ما عم بحكي معو برايكن شي بيقهر او لا ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كونها قريبتك لا يمنع من ان تكون قد اساءت التصرف ، ولكن حبيبك اخطأ لانه أوصل لك ما قاله صديقه ولأنه شكل عائلتك وهذا تصرف غير لائق. اوضحي له انه يستطيع هو الاخر ان "يرتاح من هذه العائله" ان شاء وان تصرف قريبتك لا يعني انك ستفعلين مثلها، كوني حازمه في فرض احترام اهلك والا لن يحترمهم ابدا في المستقبل. لا احد يستطيع ان يلزم اي شخص بقرار لا يريده فكيف بقرار الزواج ؟ ربما صديقك روى لك هذه القصه لانه لا يريد الارتباط بك ايضا ، تأكدي من نواياه. الانسان غير مسؤول عن اخطاء غيره وان كان من عائلته. كل علاقه لها سبب ولها هدف ، ما هو هدفه من حبه لك ؟ لا تضيعي سنينا من عمرك مع شاب ليس جادا ولا يملك رؤيه للمستقبل.

قبل 4 شهر

لو كان الأمر يتعلق بزوجك لقلنا لك مرريها و تفاهمي معه تكون أول و آخر مرة و خليه يدافع عن عائلتك مرة أخرى في غيابك ... لو كان خطيبك نقول لك احذري منه لأن الخطبة تعارف قبل كل شيء و هذا قلة إحترام واضح لأنه لم يخبرك ماذا رد على الشاب صديقه... بما أنه يدعي أنه حبيبك فقط و وجدك دون عناء و لست أدري متى يريد أن يتقدم لك فأنصحك أن تبادري إلى قطع العلاقات العاطفية من الآن لأن الإحترام أساس كل شيء و المشكل اليوم في بعض الرجال انهم لا يفكرون إلا بعقول أصحابهم يعني ممكن ينسى الكلمة و يخطبك و تتزوجوا و في أول مشكلة بينه و بين عاائلتك قد يخرج لك هذه الكلمة من الصندوق ليبين لك أن عائلتك هي المخطئة ، على كل أنت وريه أنك تستطيعين الإستغناء عليه إذا كان لا يحترم عائلتك و طنشيه كم يوم و شوفي ردة فعله و مدى تمسكه بك و خليه يسرع الخطوبة لأن مجرد تقابلكم بدون شكل رسمي هو أصلا إهانة لعائلتك فهمتيني أخيت ؟

قبل 4 شهر

انت غلطتي من البداية انك تدخلتي و افتيتي في امر انت ما الك علاقة فيه .. و ثانيا ما غلطتي و هو المفروض يعتبر اهلك اهله و لما احد يغلط يوقفه عند حده . اذا تناقشتوا في الامر عاتبيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه