السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

لا يريد ان يتزوجني ولا يريد ان يتركني

انا بنت عمري 30 سنة على علاقة مع شاب و من مدة عرفت اني فقدت عذريتي و انا الان في حالة نفسية صعبة ، المشكل أنه لا يريدني أن أتركه و لا تقدم لخطبتي حتى يستر عليا ،أصبحت اعيش في كابوس وأحس انو حالتي النفسية تسوء كلما اتذكر اللي حصل معي ،وكلما احدثو عن الموضوع يتهرب و ما يعطيني حل ويصير يعمل مشاكل تافه ،انا ندمت على الشيء اللي ساوته بس حالتي الان أكثر تعقيد ما خطبني ولابدو يتركني عشان خايف علي وحاسس بالذنب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كان خائف عليك ويشعر بالذنب فليتقدم لك. غلطتكما كبيرة ولقد تساهلت معه كثيرا والآن الوضع معقد. واجهيه مرة اخيرة واطلبي منه إيجاد حل معك وان تهرب فاتركيه ولا تجعليه يتمادى في استغلالك اكثر. بقاؤك معه دون ارتباط او حل سيزيد من المشكلة. جميعنا نخطئ وليس من احد بلا ذنب او خطأ، المهم ان تكوني تعلمت درسا، صارحي والدتك لتساعدك في إيجاد حل واعتبري من تجربتك واهتمي بنفسك وحياتك ووجهي طاقتك الى أشياء مفيدة وانتبهي الا تقعي فريسة له او لغيره في المستقبل.

قبل 1 يوم

كلام فاضي كيف ما وده يتركك وﻻ وده يخطبك يعني يضل يتمتع بك على الماشي يا يتقدم لك او تفضحيه انه اغتصب غصب عنك واترفعي عليه دعوه اغتصاب غصب عنك فعل الشي هذا

قبل 2 شهر

متمسك بكى لكى يكمل التسليه بكى اتركيه فورا ولابد من اتخاذك الاجراءات لاجباره على الزواج منك ولا يترك بفعلته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه