السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

ماضي خطيبتي السابقة يلاحقني

السلام عليكم و رحمة الله اود ان تنصحوني احترت والله و ما عاد فاهم سيئ انا كنت خاطب بنت من ثلاث سنين حبيتها كتير لدرجة الجنون الى الان مازال حبها بقلبي و انا كنت سألتها اذا عملت علاقه من قبل فاجابت بالنفي التام لكن قبل كتب كتابنا بشهر واحد سمعتها بتحكي انها مو عذراء واجهتها و تشاجرنا و انفصلنا و عشت بعدها ا ضطراب نفسي و حزنت كتير ..... هذه قصتي لكن المشكله اني صرت اشك كتير في البنات و ابحث عن عيوبهم او عن ماضيهم كل ما اتعرف على فتاه قصد الزواج بيصير كلامنا عن الماضي و نتشاجر و تنتهي العلاقه انا محبط ما ادري كيف اتصرف اذا سكتت ممكن انخدع مثل الاولى و اذا سالت بنت عن ماضيها بتعملي مشكله و تتهمني بعدم الثقه و تتركني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثير من البنات يتعرضون للخداع من قبل الرجال فهل هذا يعني ان جميع الرجال خبيثون ومخادعون ولا يمكن الثقة بهم؟؟؟؟ اعرف ان تجربتك كانت صعبة ومحبطة ولكن لا تدعها تدمر حياتك وتعيق ارتباطك باخرى. طبعا ليس من اللائق ان تسال فتاه تعرفت عليها للتو ان كانت أقامت علاقة قبلك او لا. حين تعقد العزم على خطبة فتاة ، اسأل عنها وعن سمعتها وعن اَهلها، ما خاب من استشار وان شاء الله تلتقي ببنت الحلال التي تسعدك قريبا.

قبل 3 شهر

كفاك هوسا بالعذرية..قد تفقد الفتاة عذريتها بوقوعها بقوة او ممارسة الرياضة او تتعرض لاعتداء جنسي او غيرهاا من الاسباب خلافا لذلك غشاء البكارة متعدد الانواع منها المطاطي الذي لا يفض الا بالولادة ..و ان صادفت بنت اخبرتك بانها غير عذراء ف اعلم انها اشرف ممن لا يخبرون شريكهم ف عمليات اعادة الترقيع موجودة بكثرة و بثمن رخيص

قبل 3 شهر

بارك الله فيك اختي لكن انا قسما بالله بعمري ما زنيت و لا حتى اختليت بفتاه و الحمد لله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه