السؤال

..
قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

موقفه ضد الزواج دمرني

مشكلتي هيي بلشت جديا من 2013 لم بلشت بالجامعة في شخص التقيت فيه صدفة لم كنت بصف عاشر 2010. تعلقت فيه وهو نفس الشي. انا ضفة وهو قدس وما عنا مشكلة بهالشي. بلشت مشكلتنا ب 2013 لما صار يتقدملي عرسان وانا ارفض 3 سنين اية حد بيتقدم ارفضو لانو قلبي مع هاد الشخص كنا كل مرة اطلب مساعدتو انو كيف اقنع اهلي انو ما بدي بما انو ما في سبب مقنع لارفض. خطبت مرتين غصب عني وتركت لانو انا ما بقدر اكون مع غيرو ولا احب غيرو. هو عندو موقف من زمان ضد الزواج وكان حاكيلي وامو كمان رافضة كليا يتزوج من الضفة وهو رافض يتزوج من القدس. كل مرة بفتح معو الموضوع بنعمل مشكلة مترك يوم ومنرجع مع بعض مااا بنقدر نعيش بدون بعض وبنفس الوقت ما رح نكون مع بعض. بالاخص هو ما بيعرف يعمل ولا اشي بدوني بصير زي الولد الصغير ضايع. وهو بحياتو كلها ما بوثق بحد الا فيي وما حد بعرف شو بصير بحياتو بادق تفاصيلها الا انا او بالاصح ما حد بعرف عنو شي حتى امو بقدر ما بعرف انا . يعني انا كل حياتو وهو كل حياتي. مع الناس بيتصرف بشكل ومعي بشكل تااااني مختلف وحلو كليااا. مش عارفة شو اعمل. وصلت لقناعة انو ما بدي اتزوجو بس ما بدي اتركو ولا اتزوج غيرو. شووو الحل شوو ممكن اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تضيعين اجمل سنوات عمرك متأمله بسراب ووهم، لقد أوضح لك الشاب انه لا يريد الزواج، هل ستبقين هكذا ؟ تنتظرين شيئا لن يحدث وتضيعين عليك فرصا قد لا تعود. قصتكما معقده ولا يوجد لها حلا ، الا اذا تخطيتما كل المصاعب واقنتنع هو بضروره تغيير موقفه من الزواج ، ما هو تصوره لمستقبل علاقتكما ؟ يجب ان يحدد ما يريد ، صارحيه بأنك لا تستطيعين انتظاره مدى العمر واذا لم يجد جوابا اصرفي النظر عن هذه العلاقه والتفتي الى حياتك قبل فوات الاوان. ما الفائده ان كان يسر لك بكل اخباره ويقول لك ما لا يقوله لامه ؟ هذه علاقه غير واضحه ، أمه لا تريد له زوجه من بلدك وهو لا يريد ان يتزوج، ما الحل ؟ عليه ان يقرر نتيجه هذه العلاقه وعليك ان تتخذي موقفا ولا تضيعي مستقبلك.

قبل 2 شهر

سنه وراء سنه والعمر بيجري - شوفي مصلحتك ومستقبلك فإذا جاءك عريس مناسب تزوجيه وانسى هذا النايط

قبل 4 شهر

خليكي ضايعة ، كما مرنا نحاول أن نفهمكم يابنات أن هذه العلاقات قبل الزواج محرمة ، وهيوتك قلبك تعلق فيه وهو ما بدو يتزوجك ، يعني إنتي اللي انظريتي مش الشاب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه