السؤال

قبل 4 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

بعد تجاوزات في علاقتنا فاجئني بخطبته لغيري

بعد تجاوزات في علاقتنا فاجئني بخطبته لغيري

احببته وحصلت بيننا تجاوزات في علاقتنا كنا قد تواعدنا بالزواج استمرت علاقتنا 6 اشهر تخلله شهر من القطيعة ثم عاد لي مرة اخربعد الحاحي حيث انه كان قد ابتعد دون سبب يذكر لم تكن علاقتنا كالسابق واصبح يتجاهلني كثيرا لكن كان احيانا يغازلني طلب مني صورا ارسلت له صورا عادية لكن لا احد يملكها غيري ثم بدأ يغضب من تصرفاتي كثيرا الى ان فاجئني بخطبته لغيري ولا يريدني ان اتعرف عليها وهددني ان وصلت لها سيفضحني الان انا في ورطة لم اعد استطيع تقبل اي من الخطاب المتقدمين لانهم يحسبونني ملاك وانا اعرف ذنبي والشيء الاخر اود ان استعيد كرامتي التي اهدرت بسببه لا ادري ماذا افعل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واضح سيدتي ان رجعته لك كانت بهدف تهدئتك، وقد حصل على الصور لئلا تزعجيه مستقبلا. وأنت تقولين تجاوزات؟؟ وهذا مؤشر أن العلاقة لم تكن سوية من البداية. الرأي الناضج والاوعى هو تركه لشأنه، والابتعاد عن طريقه تماما، واستقلي بحياتك، وحبي مرة أخرى فالحياة مليئة بالخير، فلما البحث عن الشر والشرور. أكملي حياتك سيدتي، وتطهري من غضبك وجروحك، فهذا يحصل بين الاطراف. لكن الحياة واسعة..كل في طريقه...هذا أسلم وأنظف الطرق، هكذا تصونين نفسك من أي ضرر. أتمنى لك التوفيق في مساعيك لحياة جديدة ومتجددة.

استردي كرامتك المهدورة بمقاطعته نهائيا ونسيانه وبدء صفحه جديده في حياتك . لقد أخطأت وكل إنسان معرض لذلك لذلك سامحي نفسك وعودي كما كنت قبله . تعرفي على من يتقدم لك وخذي فرصتك وأشكري الله انك لم تتمادي في علاقتك اكثر مع هذا الشاب، وأتمنى بان هذه التجاوزات التي تتكلمين عنها لا تمنعك من الزواج من اخر . هذا الشاب لم يحبك بدليل انه عندما أراد ان يرتبط ذهب لفتاه اخرى ، اتركيه لاختياره ولا تتأثري ، اعتبريه غلطه عابره ولا تتوقفي عندها، لا تضيعي اجمل سنوات عمرك في التحسر والندم او في التفكير بالانتقام بل فكري كيف تنجحين وتتميزين وتختارين من يليق بك ويحبك فتكوني قد استرجعت كرامتك. لقد فشلت مع هذا الشاب ولكنها ليست نهايه العالم ، لتكن درسا لك تتعلمين منه الا تثقي بسرعه باي شاب وبالا تتمادي في اي علاقه خارج إطار الزواج ولكن اعرفي ايضا ان كل الرجال ليسوا مثله فهناك الطيب الوفي وهناك الخائن وبعقلنا لا بقلوبنا نميز ونعرف الفرق بينهما .

قبل 3 شهر

انتى غلطتى وابعدى عنه بدل مايفضحك وصلى لربنا يمكن يغفؤلك ويبعتلك الزوج الصالح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه