السؤال

قبل 4 شهر (42 اجابه)
42 اجابه

خطبني و ابتعد عني

خطبني و ابتعد عني

السلام عليكم ...تقدم صديق اخي لخطبتي قبل 3 اشهر و لخجله من اخي بعت صديق مشترك بينهما لمحادثه بالموضوع وذلك بعد ان راني قادمة من العمل .و اخبرني اخي بالامر فكان جوابي اني لا اعرفه للانه مغترب منذ فترة طويلة .ولكن اخي و كل العائلة اخبروني انه انسان خلوق ومتدين ولكن مطلق حديثا في بلاد الغربة و له طفل و يكبرني ب 10 سنوات . وفي نفس الفترة خطبني انسان بنفس مواصفاته ولكن من مدينة اخرى و لا نعرفه ولكن العاءلة وانا فضلنا من نعرفه .امر طلاقه جعلني اتردد كثيرا في الرد ولكن بعد فترة 10 ايام قررت الموافقة على ان اتحدت معه و اراه بالطبع بعد ان ياتي اهله لحطبتي رسميا ولكن بعد فترة علمت اانه عاد الى بلاد الغربة فحزنت لذلك للاني بالفعل اعجبت به و لكني لم افهم اما فعل ذلك مع العلم انه جاء لتوديع اخي و كان شيئا لم يحدث .و مرة وانا اتصفح الفايسبوك وجدت صفحته فقررت ان افهم الامر و استريح .بعثث له طلب و رسالة فاجابني واخبرني ان الصديق المشترك لم يخبره بجواب اخي حتى اليوم الاخير من تواجده بالبلد وانه اتفق هو و اهله ان ياتي في العيد ادا سمحت الضروف ليتم مراسيم الخطوبة وقد كان سعيذا جدا لمبادرتي .تحدتنا لمدة 2 يوم فقط كلام بسيط بكل احترام وفي اليوم 3 طلب رقم هاتفي و ان استخدم الواتس او فايبر فاخبرته انني لا استخدمها و هذه حقيقة فطلب ان يكلمني بالفايسبوك و تحدثنا لمدة 30 دقيقة و اخبرته انني لا استطيع ان اكلمه في وقت متاخر و .تحدتنا لمدة 4 ايام مرة واحدة سمعت صوته و كانت 4 ايام جد جميلة لا اخفيكم لقد اعجبت به كثيرا ولكنه اختفى بعد ذلك دون اية مقدمات راسلته للاطمءن عليه 3 رسايل دون رد رغم انه قراها فقررت ان انساه و لم اعد ادخل للفايسبوك و بعد 20يوم دخلت للاجده قد راسلني ليهناني برمضان فجاوبته تم انقطعت العلاقة فاحسست انه متردد فعزمت هذه المرة ان انساه للاجده يبعث لي عرض invitation to instal messenger ففرحت و ظننت انه سيكلمني و لكنه لم يفعل وانا امراة لاتحب التلاعب فقررت ان اكلمه و لم يرد .ولحد الان لم افهم تصرفه معي و هو من كان يقول انه يحترم عاءلتي و اخوتي كثيرا اردته اي يخبرني باي شيء ولكن سكوته جعلني في اسوء حالاتي هل سقطت من عينه عندما راسلته?

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان من الأفضل لك الا تراسليه بعد الان ، هو صديق اخيك وقد تقدم لك حسب الأصول ووافق اهلك ، اتركي الخطوه التاليه له ولا تكلميه بعد ذلك ، لن تستفيدي شيئا من هذه المكالمات ، وتردده في ايجابتك ربما أشاره الى انه تفاجأ لتجاوبك معه او انه غير رايه او انه إنسان متردد . في جميع الحالات، لا تستعجلي الأمور ، ان كان لك نصيب فيه ستتسهل الأمور وتتم خطبتك له دون اي مبادره منك . حافظي على سمعتك الطيبه التي وجهته لك في بادىء الامر وعلى سمعه اخيك واهلك ولا تتهوري في أمور قد لا يعود باستطاعتك تصليحها . الشاب اذا فكر جديا في فتاه سيفعل المستحيل ليتزوجها ولن ينساها فلا داعٍ لتذكيره بك بدون مناسبه . انت لا تعلمين ظروفه ، ربما هو مشغول في هذه الفتره بمشكلة او مشروع ما ولا يجد وقتا مناسبا للتحدث إليك . اصبري وأعطه بعض الوقت وستتبين الأمور من دون اي تدخل منك.

4 شهر

شكرا على الرد و هذ ا بالفعل ما كان مني تركت الامر كله لله


4 شهر

ممكن انه تزوج ولم يرد اخبارك والله اعلى واعلم.


4 شهر

عسي تكرهو شيأوهو خير لكم


4 شهر

اختي العزيزة بالجزاءرية انتاعنا اخطيه. و انساي واذا معول يولي وحده. و ما تعمريش راسك بيه


4 شهر

انا كتلت للمنتدى الافهم موقفه و نظرة الاخرين لمبادرتي و لتصرفه اما عن نفسي فقد تجاوزت الامر


4 شهر

ربي يعوضك ما خير اختي انت درتي اللي عليك هكذا ما عندك حتى حاجة تندمي عليها .. ما تزيديش تكلميه دورك اذا حبك صح راح يولي بصح هذا التمسخير تع مرة ايه مرة لالا غير يقعد وين راه وانت ربي يعوض ما خير ان شاء الله


4 شهر

لاتراسيليه ابدا احترامنا لاهلكي واخيكي واتركي الامر يأخذمجراه


قبل 3 شهر

لم تقترفي أي خطأ بمراسلته ما العيب في ذلك؟... قد يكون مشغول جدا, أو متردد, أو مهمل, أو غير جدي... لن تستطيعي أن تعرفي. لذا صرفي نظر عنه. إذا عاد, وطالما أنه يستحق أن يعطى فرصة, اطلبي منه أن يكون أكثر اكتراثا وتواصلا, فإذا بقي على نفس المنوال, اسقطيه من حساباتك.

3 شهر

شكرا اخي و بارك الله فيك و في والديك ارحتني


قبل 3 شهر

كل سلعة معروضة بائر. هذة الخلاصة؟

3 شهر

حرام عليك هو خطبها وهي ارادت ان تعرف بعض التفاصيل عنه فقط ليست سلعة باءرة فهي لم ترتكب جريمة ولا حرام من حقها ان تعرف بمن ستتزوج


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه