السؤال

قبل 3 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

اريد اتركها كي لا اغضب ربي و اقع معاها بالحرام

اريد اتركها كي لا اغضب ربي و اقع معاها بالحرام

انا شخص تعرفت على فتاه حتي اصبحت هذه الفتاه معلقه فيني .. وكلما اريد ان اكلمها اني اريد اتركها علشان لا اغضب ربي و اقع معاها بالحرام لأن الفتاه تريدني حتي لو كان علاقتي بها ليست عن طريق للزواج و تتواصل معي دائماً ..ولأن ضميري لا اريد ان اعصي ربي واغضبه لأني اخاف الله ..وكذلك لا اريد ان ازعل الفتاه واجرح مشاعره بان اقول لها اتركيني وشاني ..فماذا تنصحوني علماً بان الفتاه مطلقه ولها طفله وهي تكبرني سناً بسنتين..علماً اني الحمدلله لم المسها ولكن مجرد كلام بالهاتف و رسائل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليكن هذا لك درسا ان لا تبدا علاقة غير مناسبة منذ البداية وتتعلق بها او تتعقد الظروف والمشاعر المهم هذه العلاقة غير صحية وانت تدرك ذلة من كل النواحي ولذلك يجب ان تكون قويا وحاسما لانها ستؤثر على ضميرك ونفسيتك وبالتالي تؤثر على حياتك. جد اي عذر حتى لو غير مقنع واقطع العلاقة وغير واسطة التواصل سواء فيسبوك او هاتف

يبدو انك غير مرتاح لهذه العلاقه ومتردد ، الأفضل لك ان تتركها قبل ان تتطور الأمور خاصه انها مطلقه ، اكبر منك في السن ولديها طفله ، اي انها مستعده لكل شيء لتتزوجك او تقيم علاقه معك . لا تتهور وأتركها الان أفضل لك ، اذا كنت تخاف جرح مشاعرها تحجج بالسفر للخارج وبأنك لا تريد ان تظلمها وتتركها في انتظارك . اي مواجهه الان أفضل من ترك الأمور تتعقد اكثر، تستطيع ان تغير رقم هاتفك بكل بساطه . انت رجل متدين ولا تريد ان تقع في الحرام لذلك امنع نفسك عنه الان وحاول ان تجد الفتاه التي تناسبك وتزوجها. قوي إيمانك وتوقف عن مراسلتها أفضل لك ولها. فكر جيدا قبل ان تتخذ اي خطوه تؤثر على مستقبلك.

أيها الرجل الامين النزيه، قرارك صحيح، والآن أفضل من غدا!! كلما استمريت ذهبت الاْشياء عن سياقها الخاطىء أصلا. لكل قرار توابعه، وليكن حزن الآن، وليس ندم في المستقبل. احسم أمرك، ولا تتردد في اتخاذ تعرف أنت تماما انه صحيح، ولا ولن يصح إلا الصحيح. شكرا وبالتوفيق في قراراتك ذات المعاني الكبيرة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه