السؤال

قبل 4 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

احبها منذ عامين وترفض لقائي

السلام عليكم....أنا شاب أبلغ 30 سنة، تعرفت على فتاة تبلغ 27 سنة، عن طريق الفايس بوك وكان التعارف صدفة، من خلال النقاش في قضايا فلسفية وأدبية وهي مثقفة جدا، بعدها دخلنا علاقة منذ عامين، وكان كل تواصلنا عبر الهاتف، وصرنا نتحدث بالساعات، خاصة أن فيها الصفات التي يريدها أي رجل، جميلة ومثقفة ومرحة، لكنها إلى الآن تتهرب من اللقاء وكل مرة تعطيني حجة أراها واهية، حتى أني عرضت عليها أن أتقدم لخطبتها فطلبت مني الانتظار للتعرف أكثر؟ افترقنا مرتين، فتدهورت حالتها ودخلت المستشفى وقد تأكدت من ذلك من مصادري؟ ومؤخرا صارحتني بأنها تعالج من مرض قد يسبب لها العقم، فتفهمت الأمر رغم صعوبته لأني أحبها، رغم ذلك مازالت تؤجل موعد اللقاء.....لم أعد أستطيع الانتظار أكثر ولا أفهم لما كل هذا؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما تخفي عنك شيئا لا تريدك ان تعرفه، قد تكون فعلا مريضه ولا تريد ان ترتبط بأحد حتى لو أحبتك من خلال محادثاتكما ، قد يكون اتصالها الدائم بك هو الذي يعينها في مرضها ، قد يكون ايضا وراء رفضها رؤيتك اسبابا اخرى ككونها مرتبطة ، مخطوبه او متزوجة ، انت لا تعلم عنها سوى ما ارادتك هي ان تعلم ، علاقات النت هكذا ، نحب شخصا ونتخيله دون ان نتعرف عليه شخصيا . لا تستطيع ان تبقى على علاقه افتراضيه وهميه مع فتاه لا تريد ان تراك ، صارحها وقل لها انك ستتركها اذا لم ترها . اذا اصرت على الرفض اتركها خيرا لك ولها واذا وافقت عندها تتفق معها وتتقدم لها . الحياه مجموعه من المواقف نشكلها حسب مواقفنا فيها فنسعد او نشقى ، لا تتردد ، ، تأكد منها وتصرف حسب ظروفها .

قبل 1 شهر

ممكن تكون رجل مثلك يمثل عليك كما يحدث كثيرا بالنت

قبل 3 شهر

فكر قليلاً... ولا تنساق وراء قلبك فمسالت الانجاب ليست بالامر الهين... وان كونت تتحمل هذا الامر... اذهب الي اهلها مباشرة ولا تتنتظر منها ميعاد... فقط فاجأها واطلب يدها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه