السؤال

قبل 3 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

احبه رغم كل مساوئه

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 35 سنة انخطبت كتير لكن مفيش نصيب ومن اربع سنوات تعرفت على شخص للزواج واتفقنا على الزواج ومرت سنة وهو يتهرب يجي يخطبني وفي الاخر بالصدفة اكتشف انه يدخل مواقع تعارف وبرامج ويكلم بنات كتير من اجل الجنس ولقيت عنده صور بنات كتير منهم عريانات ولما قلت له نتزوج اتعدر وقال عنده ضروف وحتى تنازلت وقلت نعمل عقد عرفي المهم نتزوج رفض وصار يتعذر وبعدها انا بعد ما قطعت التواصل والفيس وغيره رجعت احكي مع أصدقائي وأهلي منهم شباب حكي عادي لاني كنت وفية قطعت تواصلي حتى بابناء عيلتي احتراما له ويوم قطعت اتصالي به رغم اني احبه لاني شفته تبع بنات ورجع يصالحني ويوعد انه ماراح يكلم بنات وغيره وصدقته ومرة فتحت فيس لقيته كل يوم يضيف عنده خمس او ستة في اليوم من البنات انا ما تحملت قلت له ليش مازلت قال وين شفتني قلت فتحت حسابي وصار هو يعاتبني ويقلي انتي الي تدخلي وكلام يعني قلبها علي وانا عشان يصدقني واني صادقة اعطيته الفيس حقي يشوفه ولما شافه شاف وقت تخاصمنا اني حكيت مع بنات وشباب وابن عمي الي كنت حتزوجه وهو يعرف بكدة وقلبها علي وصار يحاسبني غلى واحد بواحد وحتى يحاسبني على شباب تعرفت عليهم قبل اعرفه للزواج ومسكها علي وصرت انا الخاينة مع اني كلامي مجرد تحية لا غير لكن هو لا كلام غزل وحب وجنس وصار حاقد علي وفضلت معاه بمشاكل بسبب الفيس سنتين وهو عامل فيها زعلان واني خنته ويقول هو راجل جات عليه اما انا بنت وغيره وانا صبرت لشتمه ويدعي علي وجعلني كأني زبالة عنده ولا عاد معي متل الاول وانا للاسف متمسكة بيه وحبيته وقال انه نسي كل الي صار ونبدأ صفحة جديدة لكن كل يوم يجيب لي سيرة والمشكلة انه الاواخر هدي اكتشفت انه يكلم بنات وتغير معي كتير وأهملني ولا صار يحكي معي دقيقة باليوم لا غير ويوم ما يحكي خالص بحجة عنده عمل وشغل وضروف وديون وكل ما يشوفني بنسحب يصير كويس ولما يشوفني بجري وراه يبعد ولنا اربع سنوات كل سنة له حجة وانا اهلي عارفين وهو مكلمهم جوال فقط بحكم انه بعيد لكن ما عدت اعرف هو يبغاني ولا بيتسلى بي كتيرينصحوني ابعد عنه وانا حيرانة ابعد اولا وخايفة يفضل عينه زايغة حتى بعد الزواج لانه مرة قالي ادا تزوجنا لا تفتشي جوالي وادا جاني تلفون ورحت برا احكي لا تتبعيني وادا كنت اراسل في الواتس او غيره لا تفتشي او تلزقي جنبي وحجات من هدي وانا حسيت انه لا يمكن يترك تواصل والبنات والله مش عارفة ايش اعمل اسيبه او اخليه يعمل الي بده بس ما اقدر أتحمل انه يشوف غيري تنصحوني ربي ايخليكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، عمرك 35 سنة أي انك تعديت مرحلة المراهقة ولا بد انك اكتسبت خبرة ما في الحياة، سؤالي لك كيف تصدقين رجلا كهذا وماذا تحبين فيه؟ كذبه وتلاعبه وخياناته واضحة وضوح الشمس وفيه عيوب كثيرة ويعاملك بتعالي وقلة ادب وتستحملين ذلك واسوأ مافي الموضوع انك تحبينه؟؟؟؟ لماذا لماذا لماذا؟ انت تستحقين افضل من ذلك بكثير. الله لم يفرق بين الزاني والزانية فكيف تصدقين وتقبلين ان يتهمك بدلا من الاعتراف والخجل من اعماله المخزية. افيقي من الأوهام واتركيه حالا كفاك ما ضيعت من شبابك. التفتي لحياتك واهتمي بنفسك واقتحي صفحة جديدة في حياتك واعتبري مما فات ولا تقعي ضحية شاب استغلالي مرة أخرى.

قبل 15 يوم

طبعا مارح يترك المراسلات مع البنات . المكتوب مبين من عنوانه . وواضح انه بيتسلى فيك . وأنت متلك متل بقية البنات اللي براسلهون . لحتى تبقى البنت رضيانة تتواصل معاه . لازم يسترضيها وقت تبعد عنو وبس رجعت بيرجع لطبيعتو . هي كل القصة .

قبل 3 شهر

ااختي الكريمة ابتعد عن هذا الانسان انه يتلاعب بمشاعرك ويتحجج كثيرا ليهرب من زواج لانه يتماطل منذ 4 سنوات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه