السؤال

قبل 3 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

اهملت مستلزماتي لارضائه

مشكلتي انني تعرفت على شاب عندي سنة و تقدم لخطبني و هو جاد بالزواج لكنه يطلب النقود و يريدني ان اصرف مرتبي لتلببة رغباته مع العلم اني اقترضت مبلغ من المال للزواج الا اني تفاجىت بطلباته مرة يريد ساعة باهضة و مرة يريد دراجة نارية و كنت كل مرة البي رغباته حتى لما جاء لخطبتي اخذ مني النقود لشراء المرطبات اهملت مستلزماني لارضاءه انا احبه بشدة لكن احس بانه يستغلني ماذا افعل وكل مرة اطرح الموضوع يطلب الاعتذار و يعدني بالتغير لكن يعود لنفس الكرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هو بلا شك يستغلك ولا اعتقد انه جاد في موضوع الزواج وان تم هذا الزواج فسيرهقك ماديا. الشاب الجاد يجهز نفسه قبل التقدم لخطبة فتاه ولا يرضى ان يطلب منها المساعدة، الأولى ان يهديك بدلا من ان يطلب منك ويتمنى!!! لو منت مكانك لفسخت الخطبة الان واخبرته ان يجهز نفسه ثم يعود. فكري بعقلك قبل قلبك، تحبينه نعم لكن هل ستستطيعين الاستمرار على هذا الحال؟ كيف ستتدبران الامر مع الاطفال؟

قبل 3 شهر

لازمك صدمة كي تفيقي بروحك ؟؟؟؟؟ ألم يخلق الله تعالى رجالا غيره إذا فسخت الخطوبة مع هذا المتسول عديم الكرامة؟

قبل 3 شهر

حبيبتي يستغلك ،ان تزوجته و عودته سوف تعيشين انت الرجل و المراة في ان واحد،لا عيب ان تدينيه نقودا او تشتري اكلا و و و لكن يطلب لشراء دراجة نارية و ساعة باهضة؟؟؟؟؟؟ما هذا الرجل؟؟:؟ هذا طفل يتدلل على والده،عزيزتي اقول لكي لا تنفقي عليه بحجة لا تملكين المال و صرفتي كل شيئ لتحضير العرس لمدة كافية اي اكثر من 5اشهر و لاحظي ردة فعله، بالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه