السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

اخبروني انه لا يحبني !

مرحبا .. انا بنت عمري 20 سنة ، لقد احببت صديقي المفضل و انا 14 سنة ،هو احبني ايضا و نحن نحب بعض كثيرا و لم نستطع نسيان بعضنا رغم كبرنا و طلوعنا للثانوية والجامعة .. و طوال هذه الفترة كنا على اتصال متقطع نتكلم 3 اشهر ثم ننفصل ل 6 اشهر اوسنة بسبب مشاكل او اختلافات.. الا هذه المرة ، كنا في اتصال تام اكثر من 4 اشهر و لم نستطع الاختلاف و المشاجرة وكاننا نضجنا نوعا ما و هذ ا الشئ ارعبني لاننا تعلقنا ببعضنا البعض كثيرا ، و كلانا كره هذ االوضع لاننا بدانا بكسر الحواجز نوعا ما .. لذلك قررنا ان نبتعد عن بعضنا البعض وعدم الاتصال نهائيا الى ان نكبر ليبني كل واحد مستقبله ،و كمان انا اخاف التعلق فيه كثيراا و في الاخير لا نصبح معا . لا يوجد اي ضمان، و بزيادة الى جانب ديني .. ولكن بعض صديقاتي اخبروني انه لا يحبني كثيرا لان الشاب عندما يحب لا يصبر على حبيبته و قالوا لي اتخذ هذا كعذرا للابتعاد فقط..لقد وسوسوني و انا الان افكر كثيرا رغم انشغالي بالجمعيات و المشاريع و قراءة الكتب ,اريد ان اعرف هل يمكن انه لا يحبني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تفكيرك صائب ما زلت صغيرة ولاداعي للتعلق به ان لم تكن العلاقة جديا. ربما احبك لكنه غير مستعد للارتباط ولا يريد ان يظلمك وقد يكون يعتبرك صديقة لا اكثر. لا يهم ان تحبك او لا، المهم ان تفكيرك صحيح فتابعي حياتك وعملك وتطوعك فكل ذلك سيفيدكً ويبني خبرتك وشخصيتك ومهاراتك ويساعدك في اختيار شريك حياتك المناسب في الوقت المناسب.

قبل 3 شهر

قليلون هم رجال اليوم فما تجدين احدا الان الا و يود ان يتلاعب و يستمتع بوقته و يستغل المغفلات من الفتيات الحمد لله كلاكما انعم الله عليكما بالاحب فاتركاها نعمة طاهرة و لا تدعا مجال للشيطان فيحولها الى نقمة كثيرة هي قصص الحب التي انتهت بفضائح و جروح و دموع بسبب التسرع و الاستعجال لا تنسي الحكمة القائلة من استعجل الامر قبل اوانه عوقب بحرمانه اغبطك على حب كهذا و رجل كهذا ..... و لا تنسي انك معرضة لخسارته سواء كنت قريبة منه او بعيدة لان كل شيء بقدر الله رجاءا لا تلوثي سمعتك و تستمعي لرفيقاتك فوالله لو كن يحببنك لما دللنك على طريق يبعدك عن الله بالتوفيق

قبل 3 شهر

لو اننا نريد التفكير بعمق بكل فكرة خطرت ببال كل انسان قريب منا لانتهت حياتنا ونحن نفكر بالمشاكل والافكار... لا تفكري ولا تهتمي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه