السؤال

قبل 3 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لا يمكن المقارنة بيني و بين حبيبها السابق

منذ فترة وانا مع فتاة تبلغ من العمر ١٧... وقعت في حبها وهي ايضا... عزمت على التقدم لخطبتها، فما كان إلا أن هاجمني حبيبها السابق وبعث لي برسائلها منذ أيام تخبره فيها بشوقها له وشوقها لما كان يدور بينهما... حينما سألتها عما تفعله؟؟؟ لأني متيقن من حبها لي فلا يمكن المقارنة بيني وبين حبيبها السابق... قلت أنه خانها في السابق وتريد أن تنتقم منه... وقد كنت منعتها من الحديث معه... اختلطت أوراقي بعدها ؟؟؟؟ عزمت على تركها ولكنها تشبثت بي ووعدتني أن لا تكلمه ثانية... وأمرتها بغلق الفايسبوك فأطاعتني والآن كل ماأطلبه منها تنفذه خوفا من خسارتي... ولا أدري هل أكمل معها أم لا ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فتاتك مراهقه وشعورها لا زال غير ناضج ، اعطها فرصه اخيره فان عادت الى صديقها السابق انساها تماما ، فهي لا زالت في سن المراهقه لذلك فحبها الان وحبها السابق ليس حبا حقيقيا ، انه مجرد احساس فطري بريء حيث يخلط المراهق بين عواطف كثيره ولكنه لا يعرف معنى الحب الحقيقي ولا يميز بين العواطف كالاعجاب والجاذبيه ، فكلها بالنسبه له حبا . يبقى ان تتأكد من مشاعرها نحوك وتعطي نفسك وتعطيها وقتا طويلا من اجل ذلك . من النادر ان يتحول حب المراهقه الى زواج ولكنه يساعد على النضج العاطفي ، لذلك الوقت وحده هو الذي سيؤكد مدى تعلقكما ببعض ومدى جديه هذا الحب .

قبل 3 شهر

هذي راهي تنتقم ومزال متعلقة بيه اخطيك منها راهي تفوت بيك الوقت دارتك باه تنساه ومنساتوش راهي تلعب نتا راجل فحل اجبد عليها ديجا الي خانتك تعاودها

قبل 3 شهر

ان كنت رجلا حقا و تعرف معني الرجولة ستعرف وحدك كيف تتصرف فكر في مستقبل سيكون الشك فيه عنوان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه