السؤال

قبل 3 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

استغلني في وحدتي

انا ارملة تعرفت على رجل في سلك التعليم كان يعاملني باحترام وكان يتصل بي في كل مايخصني واصبحت اعتمد عليه في جميع مايخصني نت تاحية حقوق اولادي ....لمدة 4 سنوات . وبعدها اكتشفت انه ليس الانسان الذي كان يعاملني باحترام.نعم لقد استغلني في وحدتي واصبح يتردد عليا حتى وقعت في حبه واصبحت احبه بجنون ولا اتحكم في مشاعري نحوه اصبحت لا ارى سواه ما يستدعيني اقول شبيك .والان امارس معه الحرام واحس بالذنب ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم لقد استغلك ولو كان يهتم لامرك لما اوصلك للحرام لكان تزوجك الآن .أرجوك سيدتي أن تستفيقي من هذا الوهم وتوبي إلى الله انت سيده رائعه وأم محترمه فلا تضيعي نفسك واولادك وراء مشاعر مؤقته خاطئه وبسبب الوحده والفراغ العاطفي الذي تعيشيه انسحبي من هذه العلاقه بمعرفتك واقسي على قلبك قليلا حتى تتخلصي من هذا المأزق.

ماذا تتوقعين من هذه العلاقة؟؟ خدمك ووقف بجانبك لكن هذا ليس عذرا لتمارسي معه الحرام، أفيقي وتوقفي عن ذلك صونا لكرامتك وسمعتك انت واًولادك. اوقفيه حالا فلا يتمادى اكثر ويتدخل في حياتك اكثر وقد يؤذي اولادك ، تنبهي جيدا على بناتك منه. اتفهم شعورك بالوحدة بعد وفاة زوجك لكن ما تفعلينه ليس حلا ... اصبري وقد يعوضك الله بالحلال.

قبل 3 شهر

لم يستغلك انتي وضعتي نفسك في الشبهة بسبب الطمع والجشع عار عليك وحشمتينا في وسط الدول خامجة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه