السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

شهوتي المفرطة فقط لحبيبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة 25 سنة احببت شخص تقدم لخطبتي فرفضوه لاسباب مادية والى الان لم استطيع الابتعاد عنه حاولت ففشل وهو كدالك حاولت تقبل الوضع وزواج من شخص اختاره اهلي جاهز من كل شيء لكن مشكلتي ان رغبتي ماتت ومشاعري لا احس باي شيء انا اصلا كنت اعاني من شهوتي المفرطة لكن الان اختفت كليا مهما فعلت لا تتحرك اتجاه اي رجل لكن بجرد ان اسمع صوت حبيبي او التفكير فيه تتحرك كل مشاعري فمادا افعل ؟ وهل يوجد تفسير لما يحصل لي ؟ فانا اصبحت باردة جدا كعس ما كنت عليه قبل لا اعرف ما الحل هل اتزوج شخص اختاره اهلي وانا بهده الحال ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تعلقك بحبيبك يغطي عينيك عن اي حب اخر ، اتفهم حبك لكن الافضل ان تستنيري برأي اهلك فلا تندمي. الامور المادية ليست اهم شيئ في الحياة لكن غيابها يُطفئ الحب ويشعل المشاكل بعد الزواج وتدفق المسؤوليات. اهلك تهمهم مصلحتك قبل كل شيئ وقرارهم ليس تعسفيا. انتظري الان ولا ترتبطي باحد حتى تستقر نفسيتك، تقبلي الامر الواقع وأعط خطابك فرصة حقيقية، ولا ترتبطي باي كان الا عن اقتناع وتذكري ان كان حبيبك من نصيبك فسيرجع اليك ولو بعد حين.

قبل 17 يوم

ان نظرة اهلك للشاب الذي تحبيه هي لمصلحتك وخوفهم عليكي وعلى مستقبلك والذي ستعاني انتي منه كثيرا وينتهي بالمشاكل والطلاق ,وضياع العمر , وانتي لا تحسي بذلك الان لانك تحكمي بعاطفتك وليس عقلك, ارجو ان لا تركضي وراء السراب , فانتي الان 25 عاما , انظري للشاب الذي اختاره اهلك بعين الاعتبار , واما بخصوص الشهوة المفرطة لا مانع من ان تعرضي نفسك على أخصائي نفسي

قبل 22 يوم

هذا الشخص لم يحاول مره اخرى مع اسرتك او يحاول ان يشوف سبب رفضه اه ويقوم بتحسين وضعه المفروض انه لو بيحبك يتحرك من اجلك والا يكون غير جدير بكى انتى تفكيرك انصب عليه هل هو كذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه